اتفاقية بين طيران السعودية الخاص وشركة الطيار لتسيير رحلات على طيران “البيرق”

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران السعودية الخاص “SPA” الذراع الاستثمارية للطيران الخاص بالخطوط الجوية العربية السعودية، عن إبرامها اتفاقية شراكة مع مجموعة الطيار للسفر من أجل التوسع في اسواق الطيران الخاص.

وتتضمن الاتفاقية توفير رحلات لكبار الشخصيات على طيران “البيرق” المنتج الجديد لشركة طيران السعودية الخاص، حيث وقع مراسم الاتفاقية فيصل كيال الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص وعبد الله الداوود الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر في جدة، وذلك يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2017.

وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص فيصل كيال بأن الحلول التكاملية لصناعة الطيران الخاص والذي يوفر نموذج أعمال الشركة يعطي ميزة تنافسية، متفائلاً بأن الاتفاقية الموقعة مع شركة الطيار سوف تعزز من تواجد الشركة في السوق وتساهم في توسيع قاعدة عملائها في المنطقة، مشيراً إلى أن الاتفاقية تأتي ضمن العديد من الاتفاقيات التي أبرمتها شركة طيران السعودية الخاص مؤخراً.

وأضاف كيال أن الاتفاقية الجديدة تتضمن تقديم خدمات لرحلات طيران البيرق من خلال باقة مميزة من الخدمات الرئيسية منها صالات سفر بمنتهى الخصوصية، والسفر على متن اسطول حديث من الطائرات بمقصورة كاملة التجهيزات والرفاهية إضافة إلى تأهيل وتدريب طاقم ملاحه بمهارات فائقة.

وبدوره، عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار عبد الله الداوود عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع طيران السعودية الخاص، واعتزازه بهذه الخطوة الرائدة والتي ستتلوها خطوات اخرى قادمة، معتبراً هذا التعاون بالمثمر والذي يصب في صالح الطرفين تحت مظلة شراكة استراتيجية من خلال الاستفادة من خبرة شركة الطيار العريضة في مجال تسويق خدمات السفر والسياحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …

اترك تعليقاً