بالصور .. تعرف على افضل جزيرة في المالديف لرحلة شهر العسل

سفاري نت – متابعات

تعد جزر المالديف من اشهر الجزر السياحية التى يمكنك الاستمتاع فيها برحلة شهر عسل ممتعة  وتعتبر جزيرة كوكو ومنتجع كوكو ايلاند افضل الاماكن في جزر المالديف على الاطلاق لتجربة مميزة وخيالية

افضل جزيرة في المالديف لشهر العسل
جزر المالديف هي من أجمل بقاع الأرض ، فهي الجنة على ارضنا بسبب جمال مناظرها المذهلة ، والتي يقبل إليها السياح من جميع أنحاء العالم وبخاصة لقضاء شهر العسل ، وللإستمتاع بالغوص .

ب25


لا توجد فنادق في جزر المالديف بينما تحتوي فقط على المنتجعات . من أفضل المنتجعات جزر المالديف لقضاء شهر العسل هو منتجع كوكا آيلاند .

منتجع جزيرة كوكا Cocoa Island Resort
منتجع جزيرة كوكا هو أفضل منتجع فاخر في جزر المالديف ، والذي يقع على طول المياه المترقرقة ، والشواطئ الرملية البيضاء مع احتوائه على اطلالة خلابة أثناء غروب الشمس . معظم الغرف هي من وحي فريد من قبل زوارق الدوني ، والتي تأتي بأسلوب فريد من نوعه من قبل الصيادين المحليين في جزر المالديف . كما يضم المنتجع للممرات الخشبية البسيطة التي بنيت فوق البحيرة الضحلة .

بب25

أشياء يمكن القيام بها
في جزيرة الكاكاو من قبل كومو ، يمكنك أن تصل إلى الشاطئ للاستمتاع بالمناطق المظلة بالشاطئ أو الاسترخاء على كراسي الشمس ، بالإضافة إلى الحصول على المتعة في مواقع الغطس والسباحة ، وركوب الأمواج . يوفر منتجع جزيرة كوكا لمتعة السباحة في مسبح الهواء الطلق ، بالإضافة إلى استمتاع الضيوف بمتعة التدليل خلال زيارة المنتجع الصحي ، ودعك الجسم مع توافر علاجات الايورفيدا . يوفر الموقع على شاطئ البحر ، لمطعم Ufaa والذي يقدم وجبة إفطار وغداء وعشاء . وهناك صالة لاونج ومركزا للياقة البدنية . الغرف في هذا المنتجع مزودة بأجهزة التلفاز البلازمية ، ومشغلات DVD .

منتجعات جزر المالديف هي الأعلى تقييماً في تعليقات النزلاء بإعتبارا المكان المثالي لقضاء شهر عسل . يضم منتجع جزيرة كوكا لـ 33 فيلا فريدة – مصممة لتشبه قوارب الصيد في المالديف – و3 فلل إضافية في الجزيرة .

منتجع جزيرة كوكا هو منتجع صحي ممتاز ، مع إمكانية الغوص بجانب الشعاب المرجانية . المطعم الرئيسي يحصل على ملاحظات ممتازة ، وكذلك خدمة الغرف . في حين ان منتجع كوكا آيلاند هو منتجع راسخ في فئة 5 نجوم خلال موسم الذروة .

ببب25التكلفة
يتأثر منتجع جزيرة كوكا بالمواسم . يأتي الموسم المنخفض للعروض الخاصة على الانترنت بحوالي 1115 $ في الليلة ، بينما يصل سعر الليلة في ارتفاع الموسم بنحو 1315 $ في الليلة

العنوان
Cocoa Island
Makunufushi
South Malé Atoll
Republic of Maldives

للتواصل مع الجزيرة
Contact Details:
الهاتف
9606641818+

الفاكس
9606641919+

البريد الإلكتروني
[email protected]

ببببببب25

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً