بالصور .. تعرف على اغلى مطعم في العالم

سفاري نت – متابعات

يعتبر مطعم سبليمشن الموجود في فندق هارد روك الايقوني في بيزا  الاسبانية هو المطعم الاغلى في العالم والذي لم يكن متاحا الكشف عنه الا بعد الحجز ، واليكم في هذا المقال اروع اجواء واطباق هذا المطعم الفريد

1. موقعه

من المعروف أن مطعم “Sublimotion” هو أبرز وجهات الطعام التي تفخر باحتضانها جزيرة ابيزا الاسبانية، أما عن موقعه بالتحديد هناك، فقد ضل سرا لا يمكن الكشف عنه للزبون إلا عند قيامه بعملية الحجز، فيما أكد بعض زوار المطعم أن هذا الأخير موجود في فندق “Hard Rock” الأيقوني.

hh9

2. تاريخ افتتاحه

يعد “Sublimotion” من المطاعم الحديثة في الجزيرة، إذ يعود تاريخ افتتاحه إلى سنة 2014، أي قبل حوالي ثلاث سنوات من الآن.

3. مالكه

تعود ملكية “Sublimotion” إلى الشيف الاسباني الشهير “Paco Roncero”، المعروف ببراعته العالية في إعداد وابتكار العديد من الأطباق المميزة والشهية؛ مما بوأه للحصول على نجمتي ميشلين. أما عن مشروعه، فقد حرص هذا الأخير على أن يكون رئيسا للطهاة فيه، مستفيدا من خبرته الطويلة في هذا المجال.

hhh9

4. ديكورات المطعم وأجوائه
من الأكيد أنك ستصاب بالدهشة وأنت تقوم بزيارتك الأولى إلى هذا المطعم الفريد، فما ستشاهده هناك استثنائي، بل هو استثنائي للغاية؛ كيف لا والمكان يزدان بطاولة واحدة محاطة ب12 مقعد فخم؛ مما يسمح باستقبال 12 ضيفا فقط في المرة الواحدة.

hhhh9

 

hhhhhhhhhh9

وليس هذا كل شيء، فما سيثير انبهارك حتما هو ما ستعيشه من أجواء مميزة عند وصول وجبتك، حيث سيتحول المكان بشكل تلقائي إلى مسرح للحواس، في تجربة تفاعلية فريدة، تجمع بين جمال الصورة وروعة الموسيقى وفن الطهو في آن.

 

hhhhhhhhhhhh9

وتجدر الإشارة إلى أن تلك العروض السمعية، والبصرية المنعكسة على الطاولة وواجهات الجدران، تختلف مع اختلاف الطبق الذي يفضل الزبون تناوله، فكما يردد الشيف دائما، أن أولياته الثلاثة هي: إيبيزا، والعاطفة وفن الطهو.

 

hhhhhhhh9

5. الأطعمة المقدمة في Sublimotion

يحتفي المطعم بزواره بقائمة فاخرة للعشاء، تتضمن 20 خيارا من المأكولات البحرية الشهية والمتنوعة. كما يحظى هؤلاء بإمكانية تحضير طبق السلطة الخاص بهم بأنفسهم، وذلك عن طريق عرض مجموعة كبيرة من المكونات الطازجة والمتنوعة ضمن بوفيه خاص، يختار منه الضيف ما يشاء من مكونات لإعداد سلطته المفضلة.

hhhhhhhhhhhhhhh9

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh9

6. الأسعار في Sublimotion

تتجاوز الأسعار في “Sublimotion” كل تلك المقترحة في أغلى مطاعم العالم، حيث يبلغ متوسط الوجبة الواحدة هناك 1500 جنيه استرليني للشخص الواحد. أما عن الطبق الأكثر تكلفةً هناك، فتصل قيمته إلى حدود 2000 يورو.

hhhhhhh9

7. أوقات العمل في مطعم Sublimotion

يفتح مطعم “Sublimotion” أبوابه خلال موسم الصيف فقط من كل عام، وذلك خلال الفترة المتدة من 1 يونيو إلى 1 أكتوبر. ويقدم هذا الأخير قائمة طعام جديدة ومختلفة في كل سنة.

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh9

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh9

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً