بالصور .. تعرف على افضل الشواطئ السرية في العالم

سفاري نت – متابعات

عندما نبحث عن الشواطء فاننا دائما ما نختار الشواطئ المعروفة عاليما ولكن هناك بعض الشواطئ الساحرة والمميزة الغير معلومة للكثيرين واليكم في هذا التقرير مجموعة من اروع الشواطئ السرية في العالم تعرفوا عليها

قدمت شركة السياحة Kuoni قائمة أفضل الشواطئ السرية في العالم اعتمادا على آراء 303 خبيرا و 2000 مسافر:

El Nido Pangulasian Island، الفلبين

مخفي قبالة ساحل بالاوان في غربي الفلبين الغربي، وتعد جزيرة El Nido Pangulasian موطنا لمنتجع بيئي فاخر، ويمكن للضيوف الوصول إلى الشواطئ المنعزلة المحاطة بأشجار النخيل، بالإضافة إلى الغابة الخضراء في وسط الجزيرة ويمكن لضيوف الجزيرة الاستمتاع بمختلف الأنشطة بما في ذلك التجديف وركوب الأمواج، وفقا لخبراء Kuoni.

c3

كون داو أيلاند، فيتنام

وجهة مثالية للباحثين عن الاسترخاء واستكشاف الشعاب المرجانية المحمية أو السباحة في التيارات اللطيفة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة المتاحة والتي تشمل ركوب الأمواج، الغوص، وصيد الأسماك، وتضم الجزيرة مدينة واحدة وفندق كبير واحد فقط.

 

cc3

Farewell Spit، نيوزيلندا

يمكن الإطلاع على الجمال الطبيعي في Farewell Spit، التي تمتد 18 ميلا في بحر تاسمان ويعتبر هذا الشاطئ محمية طبيعية ومحمية الطيور، وقد زاره القليل من المستكشفين، ويضم الجانب الشمالي من الشاطئ الكثبان الرملية التي شكلتها الرياح القوية، في حين أن الجانب الجنوبي أكثر هدوءا.

ccc3

Gili Meno Island، إندونيسيا

تستقبل هذه الجزيرة الصغيرة المصطافين الراغبين في الابتعاد عن الزحام في إندونيسيا، حيث يمكنهم الوصول إلى هناك على متن قارب، كما أن الوسيلة الوحيدة للنقل على الجزيرة هي الحصان أو العربة، ويضم الشاطئ السري الجميل سلاحف تسبح بحرية، والشعاب المرجانية الملونة.

cccc3

Bequia، جزر غرينادين

تطل هذه الجزيرة البكر على البحر الكاريبي، ويوصف شاطئ مارغريت في جزيرة بيكيا بالجنة، ويقدم 450 ميلا من الرمال الذهبية والظل المقدم من الأرز وأشجار اللوز.

cccccc3

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً