بالصور .. افخم تجارب الشاي والحلوي في هذه المقاهي الفاخرة في لندن

سفاري نت – متابعات

تعتبر لندن من افخم الوجهات السياحية في العالم ، وتتميز لندن بالكثير من الاماكن السياحية الرائعة وهناك عدد من المقاهى الفاخرة جدا في لندن والتي تقدم تجربة مثالية وراقية لتجربة شاي ما بعد الظهيرة تعرفوا عليها

غالباً ما تتضمن جلسة شاي ما بعد الظهيرة كعك السكونز المخبوز الطازج، وشطائر صغيرة متنوعة، وحلويات مثل الماكارون أو البسكويت، فضلاً عن إبريق شاي كبير يُقدم مع كأس من الشمبانيا أو شراب مشابه.

لذا، عند زيارتك المقبلة إلى لندن، لا تنس عيش تجربة بريطانية حقيقية، وزيارة المقاهي الفاخرة والفريدة من نوعها والتي توفر أفضل  جلسات شاي ما بعد الظهيرة.

g9

فورتنم أند ميسونيعتبر مقهى فورتنم أند ميسون الوجهة المثالية والأكثر فخامة لاحتساء شاي ما بعد الظهيرة وتناول كعك السكونز الإنجليزي، إذ يوفر المقهى هذه التجربة منذ العام 1707.

gg9

ذا غورنغيعتبر مقهى ذا غورنغ المفضل لدى الملكة إليزابيث منذ مدة طويلة، ويوفر تجربة كلاسيكية وملكية لزواره تتناسب مع حياة أفراد الطبقات البريطانية العليا.

ggg9

ماد هاترز تي أو “شاي صانع القبعات المجنون”يوفر فندق سانديرسون تجربة استثنائية لشاي ما بعد الظهيرة إذ اُستوحي من فيلم أليس في بلاد العجائب ويقدم جلسة شاي تشبه تلك التي يقدمها صانع القبعات المجنون “ماد هاتر” لأليس خلال مغامراتها.

ggggg9

شاي ما بعد الظهيرة في الباص الأحمر الكبيريستطيع زوار لندن الاستمتاع بتجربة سياحية مطلقة من خلال ركوب الحافلة التي تتميز بطابقين، واحتساء شاي ما بعد الظهيرة أثناء زيارة بعد أهم المعالم السياحية في المدينة.

gggggg9

بريت أ بورتييعتبر مقهى “بريت أ بورتي” الوجهة المثالية للفاشينيستاز ومحبي الموضة، إذ يوفر جلسة شاي ما بعد الظهيرة تواكب آخر صيحات الموضة، مثل صنع كعكة اسفنجية على شكل أحدث تشكيلة من حقائب موسكينو.

ggggggggggggg9

ذا ريتزيوفر “ذا ريتز” تجربة تقليدية لشاي ما بعد الظهيرة، مرفقة مع عازفي بيانو وكمان لترفيه الضيوف بهدوء، بينما تقدم الحلوى والشاي على أطباق فضية كلاسيكية وفاخرة.

ggggggggggggggggg9

تينغيتميز “تينغ” بتوفير تجربة فريدة من نوعها تجمع بين تجربة الشاي البريطانية والمطبخ الآسيوي الغني، بينما يستطيع الزوار التمتع بالمناظر البانورامية لمدينة لندن من الطابق الـ35 للفندق.

*نقلا عن سي ان ان

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً