امثل طريقة لترشيد نفقاتك في السفر تجميع اميال السفر

سفاري نت – متابعات

يلجا الكثير من المسافرين الى تجميع اميال السفر من اجل ترشيد نفقاتهم عند الاقدام على رحلة سياحية جديدة حيث تعتبر الميزانية من اهم الاشياء التي يسعى الى المسافر الى التدبير فيها

فانت لست مضطرا دائماً لدفع تكلفة رحلاتك نقدا فيما يمكن أن تسددها بإستبدال الأميال الجوية، وفي هذه المقالة نهدف بشكل رئيسي إلى تعريفك بكيفية كسب أميال السفر او ما يعرف باسم الأميال الجوية عبر استخدام مجموعة من أشهر برامج ولاء المسافرين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

a1

الأميال الجوية

برنامج اميال ضيف الاتحاد
تتيح لك العضوية في برنامج ضيف الاتحاد كسب أميال إضافية عندما تسافر على خطوط الاتحاد للطيران أو إحدى الخطوط الجوية الشريكة. علاوة على ذلك، يمكن كسب مضاعفة أميال ضيف الاتحاد الخاصة بك عند التقدم بطلب الحصول على بطاقة ضيف الاتحاد الائتمانية من بنك ابوظبي الوطني الامارات في الفترة من منتصف فبراير وحتى منتصف مايو 20177 وايضا عن طريق استخدام خدمات شركاء الاتحاد من غير شركات الطيران مثل شركات الاتصالات، سلاسل التجزئة، الفنادق وشركاء الترفيه وغيرهم.

 

فيزا ضيف الاتحاد

برنامج سكاي واردز طيران الإمارات
يمكنك إضافة أميال جوية من خلال برنامج سكاي واردز ببساطة متناهية حيث يتضمن البرنامج نوعين مختلفين من الأميال هما أميال سكاي واردز وأميال الفئة. دعنا الآن نستكشف كيفية كسب أميال باستخدام كلا البرنامجين.
أميال الفئة
يمكنك كسب أميال الفئة بالإضافة إلى أميال سكاي واردز عند السفر على طيران الإمارات ولكن يجب ملاحظة أنه لا يمكنك إنفاق أميال الفئة لأنها تستخدم فقط في ترقية مستوى العضوية من الأزرق إلى الفضي والذهبي وحتى البلاتي
أميال سكاي واردز
يمكنك كسب هذه الأميال من خلال الرحلات الجوية والعروض الترويجية وعروض الشركاء كما يمكن استبدالها بمجموعة متنوعة من المكافآت.
الميزة الأساسية التي يجب توافرها في برامج ولاء المسافرين هو القدرة على كسب أميال جوية حتى عندما لا تسافر مع شركة الطيران. طيران الإمارات ليست استثناء من ذلك حيث يمكنك كسب أميال سكاي واردز عندما تكون زبون لأحد شركائها على مستوى العالم مثل البنوك، وكالات تأجير السيارات، الفنادق، متاجر التجزئة ومنتجات العناية الشخصية وغيرها.

هناك طرق أخرى لزيادة أميالك في برنامج سكاي واردز من بينها:

  • تحويل أميال من صديق أو أحد أفراد العائلة.
  • شراء أميال بسعر خاص.
  • استخدام ميزة مسرّع الأميال التي توفرها الشركة.
  • جمع مكافآت الأميال عندما يسافر أصدقاؤك أو أفراد عائلتك على طيران الإمارات.
  • المشاركة في العروض الترويجية المختلفة، مثل إحالة صديق.

aa1

الأميال الجوية
يمكن المشاركة في هذا البرنامج مجاناً حيث يحصل الأعضاء على أميال جوية عند التسوق لشراء الأجهزة الإلكترونية، والهدايا أو حتى عند زيارة متاجر التجزئة.

إذا كنت تحمل بطاقة ائتمان من اتش اس بي سي فإنه يحق لك كسب أميال جوية عند استخدام البطاقة في المشتريات وعلاوة على ذلك، يمكنك التسوق لدى أكثر من 120 علامة تجارية في جميع أنحاء الإمارات والبحرين وقطر لزيادة رصيدك من الأميال الجوية.

إن جميع برامج ولاء المسافرين لأعضائها مجموعة واسعة من المزايا والعروض الترويجية حيث  يمكنك دائما الاطلاع على قوائم تفصيلية بشركاء البرنامج من شركات الطيران وغيرها، فضلا عن نصائح حول كيفية تحصيل الأميال الجوية عبر المواقع الإلكترونية للشركة. رحلة سعيدة!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً