بالصور .. استمتع بالفخامة العالمية في برج رافال كمبنسكي الرياض

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق رافال كمبنسي من الفنادق الفاخرة والمميزة في الرياض حيث تستمتع بداخله باقامة على الطراز العالمي وسط افخم المرافق والخدمات التى يمكن تقديمها لاحسن اقامة ممكنة

مفردة جمالية فريدة

وأصبح البرج بتصميمه الفريد أبرز المفردات الجمالية التي تميز العاصمة، خاصة أنه يقع في أحد أفخم وأجمل أحيائها، غير بعيد عن الأبراج الأخرى الشهيرة في شمال الرياض كالمملكة والفيصلية.

j11

فندق رافال قلب البرج النابض

ويحوي البرج عدداً من المرافق الراقية والتي تضم شققاً ومتاجر فخمة إلى جانب فندق رافال الذي يتألف من 23 طابقاً من برج رافال، وأصبح الفندق الراقي على كل لسان، وعرف به البرج فهو قلبه النابض .

مزيج الحضارات

ويتكون الفندق من 349 غرفة وجناحًا مستوحاة من التراث النجدي، وآخذة في الوقت نفسه من الذوق الأوربي الفخم بلمسة لا تخفى مما شكل مزيجاً رائعاً  تميز به الفندق..

jj11

ويبعد الفندق 3 دقائق فقط عن حي الملك عبد الله المالي و27 دقيقة  فقط عن مطار الملك خالد الدولي بالسيارة ويقدم كذلك خدمات التنقل من وإلى المطار، 15 دقيقة عن مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، مما يجعله خياراً مفضلاً لرجال الأعمال والزائرين.

حميمية وجمال

وبالدخول إلى غرف الفندق يلمس الزائر هذه الأجواء المختلفة، فقد تم تزيين جميع الوحدات بتصميمات داخلية أنيقة مع إطلالات من الأرض حتى السقف على المدينة، وتحتوي جميع الأجنحة المكيفة على منطقة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل ومرافق صنع الشاي والقهوة .

 ومن خلال الأضواء والتصاميم والديكورات فإن غرف الفندق تشع بأجواء حميمية نادرة.

jjj11

تجربة طعام متنوعة المذاقات

ويوفر فندق برج رافال كمبنسكي مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام من مطعمGrand  إلى المأكولات التركية الأصيلة في مطعمTugra  العثماني، ويتم تقديم وجبات الطعام الخفيفة والمأكولات الخفيفة فيSkylight  وصالةCapitolio Cigar  وتراس ومقهى Le Bijou.

مرافق متكاملة

وتم توفير مرافق الحفلات وغرف الاجتماعات عند الطلب وعلاجات الاسترخاء والمساج، كما تتوفر ملاعب التنس والاسكواش وملعب للأطفال.

jjjj11

ريسنس سبا

 ويتقدم الفندق خطوات عدة في مجال المنافسة مع رصفائه من الفنادق الأخرى بسبب ما يقدمه من خدمات خاصة به ومنها ريسنس سبا هو السبا الأوروبي الفريد من نوعه في الرياض الذي يلبّي جميع احتياجات السيدات والرجال؛ ليؤمن لكم الصحة والرفاهية التامة. يجمع بين التصميم الحديث والتقليدي والفن والموسيقى والعلاجات والاستحمام.

ويبقى أن الإقامة في فندق رافال تجربة تظل عالقة في الذاكرة.

jjjjjj11

jjjjjjjjjjj11

*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً