بالصور .. افضل 10 منتجعات في العالم لرحلة شهر العسل

سفاري نت – متابعات

عندما تخطط لرحلة شهر العسل فيجب عليك اختيار الفندق او المنتجع الذي سوف تقيم فيه بعناية فائقة من اجل الاستمتاع بالاجواء المميزة والهادئة دون ازعاج من اجل رحلة شهر عسل لا تنسى تعرف على قائمة افضل 10 منتجعات في العالم لشهر العسل

1- منتجع لاوبيرج في مزرعة كاليستوجا

k12
يقع هذا المنتجع على ضفاف بحيرة لوميل، ويختص بالعلاج الفيزيائي إذ يحتوي على حوض من المياه المعدنية، ويتمتع المكان بخصوصية كبيرة، وتطل كل غرفة من غرف العلاج على حديقة خاصة وحمام خارجي وحوض للاستحمام. وتبدأ أسعاره من 500 دولار في الساعة للشخص الواحد.

2- منتجع بالميتو بلوف

kk12
مخصص للأزواج فقط، ويحتوي على 5 غرف للعلاج الفيزيائي، ويقع في ريف ولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية. يمتاز المنتجع بتصميمه على شكل كوخ وأرضياته الخشبية وموقد النار وغرفة للاسترخاء تطل على سهول خلابة وبحيرة جميلة. وتبدأ أسعاره من 500 دولار لشخصين.

3- منتجع جزيرة لاوكالا

kkk12
يقع على جزيرة في المحيط الهادي في حديقة استوائية مثالية، ويحتوي على غرف علاج خاصة، وغرفة من الأحجار الساخنة للاسترخاء، وحمام خارجي، وغرف تبديل ملابس تتمتع بالخصوصية وتحتوي على دوش استحمام، ويقدم هذا المنتجع جلسات علاج ومساج وحمامات بالورود.

4- منتجع رافليس، اسطنبول

kkkkkk12
يحتوي على ثلاث حمامات، وغرفة خاصة بالأزواج، ومناطق للاسترخاء مزودة بالساونا، وغرف البخار وأحواض الحمامات الساخنة بالإضافة إلى نوافير مياه باردة، كما يحتوي المنتجع على مسبح خارجي يطل على مناظر جميلة من المدينة، و يتقاضى 500 دولار عن الشخص الواحد.

5- منتجع شاطئ دورادو في فندق ريتز كارلتون

kkkkkkkk12
يقع في منطقة غابات بالقرب من شاطئ دولرادو في بورتو ريكو، ويحتوي على حمامات خارجية وأحواض حجرية وطاولات من الرخام للعلاج الفيزيائي، وغرفة مساج فاخرة ودورة مياه، ومنطقة خاصة للاسترخاء تتسع لشخصين، ويقدم هذا المنتجع أيضاً جلسات مساج بزيوت جوز الهند في غرفة خاصة.

6- منتجع تاليس في برج العرب بالجميرا

kkkkkkkkkk12
يقع في برج العرب في منطقة الجميرة بدبي، وهو منتجع رائع يتكون من طابقين، ويطل على الخليج العربي، ويمكن للزوجين أن يستمتعا بالسباحة بسعر لا يتجاوز 1900 دولار لمدة ساعتين. ويقدم جلسات مساج مسائية في قاعة مخصصة لهذا الغرض، وحمام في حوض مليء ببتلات الأزهار، ويمثل المنظر الليلي لمدينة دبي والخليج العربي تحت ضوء القمر إلهاماً لطالبي الرومنسية.

7- منتجع موليا في أندونيسيا

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkk12
يقع على ساحل نوسا دوا الأندونيسي ويعتبر قمة في الرفاهية، ويقدم العلاج الفيزيائي وجلسات مساج وعلاج للبشرة، ويحتوي على حوض للماء البارد والساخن بهدف تنشيط الدورة الدموية ومعالجة آلام المفاصل وتنشيط عمليات الأيض في الجسم. بالإضافة إلى غرفة للتبريد بعد الحمام الساخن.

8- منتجع ريفادي

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk12
يستقبل زواره بالقرب من مدينة كرابي بتايلاند، وهو محاط بالحدائق الاستوائية الخلابة، ويقدم خدمات العلاج الفيزيائي على الطريقة التايلندية المميزة، ويعتبر مكاناً مثالياً لقضاء شهر العسل، وأسعاره رخيصة إذا لا تتجاوز 150 دولاراً.

9- منتجع ماندرين أورينتال، سانيا

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk12
يقع بالقرب من مدينة سانيا بالصين على جزيرة استوائية، وتبلغ مساحته 3200 متر مربع. ويقدم للزوجين حمامات ساونا خاصة، وعلاج فيزيائي للعديد من الأمراض، ويحتوي على قاعة بخار وحوض للسباحة وأحواض للحمام مليئة بالورود الحمراء، التي تضفي جواً من الرومنسية على المكان. ويقدم للزبائن الشاي الأخضر والفاكهة الطازجة.

10- منتجع موناستيرو، سانتا روزا

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk12
لا يبعد كثيراً عن مدينة روما ويتميز بموقع رائع على شاطئ البحر، ويمتاز بفن عمارة مميز و تراث عريق يعود إلى القرن السابع عشر، وهو مناسب لهواة التاريخ، ويحتوي على غرفة بخار وطاولات مزدوجة للعلاج وقاعة خاصة للعناية بالجسم، ويقدم خدمة مساج مميزة، باستخدام زيوت طبيعية على ضوء الشموع في أجواء حالمة من الرومنسية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً