بالصور .. كانتاس تبتكر مقاعد جديدة ومميزة للاتكاء دون ازعاج الراكب الخلفى

سفاري نت – متابعات

عند حجز الدرجة الاقتصادية فانك قد تجد بعض الصعوبات والازعاجات المقدمة فيها بسبب ركاب اخرين ولكن ابتكارات حديث يمنحك الراحة في الجلوس على مقاعد الدرجة الاقتصادية

حيث قدمت شركة كانتاس  وحدات مصممة حديثا تمكن المسافر من الاتكاء بطريقة أكثر راحة سواء بالنسبة للراكب أو للذي يجلس خلفه.

b2

وقد ظهرت هذه الوحدات لأول مرة على الأسطول الجديد للشركة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر في أكتوبر، ويبلغ طولها 5.6 بوصة وهي أكبر من مقاعد الدرجة الاقتصادية في كانتاس، وتباهى أيضا بخمس أماكن للتخزين، ومنفذين للشحن عن طريق USB، وضوء LED الشخصي.

bb2

ووفقا لشركة الطيران، فإن السمة الرئيسية على المقاعد الجديدة هي الطريقة التي تتكئ بها، فهي ليست واحدة، حيث أن الكرسي يتحول إلى “مهد” يستوعب جسم الراكب، ويمكن تحريكه لمزيد من الاسترخاء، كما يمكن للراكب الاتكاء إلى الوراء دون إزعاج الراكب وراءه.

bbb2

يتم تجهيز المقاعد أيضا مع الوسائد المريحة وأجنحة الخصوصية المجهزة بأضواء القراءة التي لا تزعج الآخرين، أما بالنسبة لطاولة الطعام فهي تخرج من الجانب بدلا من الأمام، وتوفر مساحة أكبر بنسبة 30 في المائة، بالإضافة إلى “طاولة كوكتيل” متكاملة.

bbbb2

وأخيرا، فإن شاشات الترفيه عالية الوضوح، وهي أكبر بــ 25 في المائة مما كانت عليه في السابق. كما أنها تأتي مع إطار على شكل حرف L مصمم لتثبيت الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية.

bbbbb2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …

اترك تعليقاً