بالصور .. تعرف على اجمل 5 شواطئ سياحية في الفلبين

سفاري نت – متابعات

تعتبر الفلبين من اروع الوجهات السياحية الاسيوية وتمتاز الفلبين بالكثير من الشواطئ الجميلة والمميزة واليكم في هذا المقال اجمل 5 شواطئ في الفلبين تعرفوا عليها

سيبو Cebu

تعد ثاني أكبر مدينة في الفلبين و محور الاقتصاد في فيساياس كما توجد بها العديد من الشواطئ المحببة بالنسبة إلى أهالي سيبو نظرا للخدمات المميزة التي تقدمها إلى جانب الأنشطة و الرياضات الشاطئية مثل العوم و الغطس و السباحة بأنبوب التنفس و إقامة الحفلات.
n14

بوهول Bohol

تعد جنة لعشاق الشواطئ و توجد فيها شواطئ جزيرة بانجلاو الشهيرة برمالها البيضاء و مياهها الفيروزية شديدة النقاء و السباحة فيها آمنة تماما حتى أثناء الليل لذلك فهي تعد مناسبة جدا للعائلات و الاطفال و من لا يستطيعون السباحة بشكل جيد.
nn16

Siquijor سيكويجور

توجد فيها مجموعة من أجمل الشواطئ في مدينة سان جوان إلا أنها تتميز بالازدحام الشديد لذلك ينصح بالذهاب إليها في أوقات مبكرة قبل أن تتكدس بالزوار كما توجد فيها غابات تقع على شاطئ البحر و فنادق مميزة و عدد من المنتجعات و مركز للغطس.
nnn14

سمر Samar

يعد مكانا مناسبا للمراهقين و محبي الاستكشاف فتوجد فيه عدة كهوف تغري الكثيرين بسبب أغوارها كما تقع فيه منطقة خاصة لعشاق ممارسة رياضة ركوب الأمواج إلى جانب النشطة الشاطئية المختلفة.
nnnnn14

ليتي Leyte

من الشواطئ المميزة و التي تعد وجهة للعديدين تتميز بوجود العديد من الأنشطة فيها إلى جانب ممارسة الرياضات المختلفة مثل السباحة و العوم بأنبوب التنفس و الغطس و غيرها.
nnnnnn14

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً