بالصور … تعرف على افضل 15 جزيرة من اروع جزر الفلبين

سفاري نت – متابعات

تعبتر الفلبين من اروع الوجهات السياحية التى تمتاز بالكثير من الجزر السياحية ذات الطبيعة الخلابة وقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة والسفر قائمة بافضل 15 جزيرة من جزر الفلبين تعرفوا عليها

1-جزيرة بالاون

أجمل جزيرة في العالم!

o15

لقد نالت جزيرة بالاوان لقب أجمل جزيرة في العالم وفقا لأكثر من موقع وصحيفة مختصة بالشؤون السياحية، ويُعد “شاطئ ناكبان” في جزيرة إل نيدو التابعة لها ضمن قائمة أجمل شواطئ العالم، ولا عجب أن يُبهر السائحين برماله البيضاء ومياهه التركوازية الآسرة، كما يستمتع المسافرون إلى جزيرة بالاوان برحلات المغامرة والتشويق والتجديف في نهر بويرتو برنسيسا الجوفي، بالإضافة إلى الغوص ورحلات المانجروف في هوندا باي وغيرها من الجزر الصغيرة الغريبة والمثيرة.

ما رأيك بعطلة في أجمل جزيرة في العالم؟ حقق حلمك وإحجز في فنادق إل نيدو أو فنادق بويرتو برنسيسا أشهر منطقتين في الجزيرة.

2-جزيرة بوراكاي

أشهر جزيرة في الفلبين

oo15
أحد الشواطئ الخلابة في بوراكاي

لقد طغت شهرة جزيرة بوراكاي على أخواتها في الفلبين، وتُعد أكثر الجزر شهرة وإزدحاما وخاصة في مواسم السياحة، وتنتشر فيها عشرات الفنادق والمنتجعات والنوادي والملاهي الليلية، وتمتاز بالعديد من الشواطئ الخلابة مثل “الشاطئ الأبيض” و”شاطئ ياباك” في منطقة جزر فيسايا، وهي وجهة مثالية أيضا لمحبي الرياضات المائية.

إذا كنت من المغرمين بالعطلات الشبابية المرحة والأجواء الصاخبة فننصحك بحجز إقامتك في فنادق جزيرة بوراكاي الحيوية.

3-جزيرة بانغلاو

جنّة الغوص والإبحار

ooo15
شاطئ ألونا الجميل بانغلاو

تستقطب جزيرة بانغلاو الكثير من السائحين الحالمين برحلات الغوص والإبحار، حيث تملك الجزيرة حياة بحرية غنية ومثيرة، بالإضافة إلى العديد من الجزر الصغيرة والكهوف والغابات المناسبة للتخييم والمغامرة، ويُعد “شاطئ دومالوان” أجمل شواطئها على الإطلاق، وكذلك شاطئ “ألونا” الجميل والمثالي للعائلات والشباب.

هل تبحث عن شاطئ جميل وهادئ ومناسب للعائلات؟ إحجز في فنادق جزيرة بانغلاو الساحرة.

4-جزيرة سيبو

تقع مدينة سيبو في الجزيرة التي تحمل نفس الإسم، وهي أقدم مدينة في الفلبين، وتأتي في المرتبة الثانية من حيث الشهرة بعد مانيلا، وتضم المدينة العديد من الكنائس الجميلة والهامة مثل “بازيليكا ديل سانتو نينو” أو كنيسة الطفل المقدّس، وكذلك مراكز التسوق الحديثة مثل “أيالا سنتر”، ويمكن لعشاق الطبيعة الإستمتاع بالشلالات والمناظر الخلابة والجزر الهادئة القريبة أيضا من هذه المدينة.

إذا كنت من عشاق الرحلات الثقافية والطبيعة الخلابة فلن تجد مكانا أفضل من حجز إقامتك في فنادق مدينة سيبو العريقة.

5-جزيرة بوهول

oooo15

لقد ارتبطت جزيرة بوهول بما يعرف ب”تلال الشوكولاتة”، هذه الهضاب الساحرة التي يتحول لونها إلى اللون البني الذي يشبه الشوكولاته في مواسم الجفاف، وتستقطب آلاف السياح سنويا للتمتع بأجواء العزلة والسكينة والخُضرة التي ليس لها مثيل، بالإضافة إلى رحلات الإستكشاف والتشويق في غابة أشجار الماهوجني الضخمة، والعديد من المحميات الطبيعية والشلالات والأنهار الرائعة، وتُعد المدينتان لوبوك وتاجبيلاران أشهر مناطق الجذب السياحي في جزيرة بوهول.

هل ترغب بزيارة تلال الشوكولاتة؟ إبحث عن فندق ملائم في فنادق لوبوك أو فنادق تاجبيلاران أشهر مدينتين في جزيرة بوهول.

6-جزيرة سيكويجور

العطلة في قلب الشلالات!

oooooo15

تتمتع جزيرة سيكويجور في وسط الفلبين بسحر خاص ومميز، فهي ملاذ للهدوء والسياحة الطبيعية الحالمة، وتضم العديد من الغابات والمحميات مثل “محمية الفراشات”، بالإضافة إلى شلالات “لوغناسون” الرقراقة بالقرب من سان خوان، وشلالات Cambugahayy  الخلابة، إنها بالتأكيد خيار ممتاز للهروب من إزدحام المدن الفلبينية والتمتع بعطلة ساحرة في قلب الطبيعة.

لزيارة كل هذه الشلالات الجميلة؛ إحجز إقامتك في فنادق مدينة سان خوان أهم مدينة في جزيرة سيكويجور.

7-جزيرة كورون

البحر أروع ما يكون!

ooooooo15
منظر للطبيعة الخلابة في جزيرة كورون

تُعد بحيرة “باراكودا” جوهرة السياحة وأهم معالم الجذب السياحي في جزيرة كورون، ويتهافت الزائرون على كورون للتمتع برحلة غوص من العمر، حيث تُعد هذه المنطقة جنّة للغوص والغطس ومشاهدة الشعاب المرجانية والأحياء البحرية المذهلة، بالإضافة إلى رحلات الكروز في “كورون باي” وجزيرة “مالكابويا”.

هل تبحث عن مغامرة بحرية مثيرة وتكلفة معقولة؟ إبحث عن فندق مناسب في فنادق جزيرة كورون.

8-جزيرة سامال

أكبر تشكيلة من الفنادق!

oooooooo15
أحد شواطئ جزيرة سامال

تقع جزيرة سامال بالقرب من مدينة دافاو، وتتبع لجزر منطقة مينداناو، وتضم هذه المنطقة أكبر تجمع للمنتجعات والفنادق في الفلبين، كما أنها مقصد لمحبي الغوص ورحلات الصيد والإبحار، وتمتاز بشلالاتها ومناظرها الطبيعة المميزة والجميلة.

يمكنك الإختيار من “تشكيلة” واسعة ومناسبة لكافة الميزانيات في فنادق مدينة دافاو القلب النابض لجزر مينداناو.

9-جزيرة لوزون

تُعد جزيرة لوزون أكبر جزيرة في الفلبين وأكثرها كثافة سكانية، حيث يتجاوز عدد السكان في هذه الجزيرة حاجز الأربعين مليون نسمة، وتقع العاصمةمانيلا في هذه الجزيرة، وكذلك مدينة كيزون الصاخبة، وتتنوع السياحة هنا بحيث تلائم جميع متطلبات وأنواع الرحلات، حيث يجد فيها المسافر الكثير من مراكز التسوق الحديثة والمتاحف فيما يُعرف بمدن مترو مانيلا مثل ماكاتي، وكذلك رحلات المغامرة التي تنطلق في مجموعات لزيارة بركان مايون في ليجاسبي، وإلتقاط أجمل الصور لحقول ومصطبات الأرز في باتاد، إنها بالفعل وجهة مثالية للعائلات والشباب على حد سواء.

إذا كنت من محبي الرحلات الشاملة التي تجمع المدن ومراكز التسوق الحديثة مع المناظر الطبيعية الخلابة؛ إجعل إقامتك في فنادق مانيلا العاصمة.

10-جزيرة ماكتان

شعاب مرجانية مذهلة!

oooooooooo15
جزيرة ماكتان

تقع جزيرة ماكتان جنوب جزيرة سيبو، وهي أكثر منطقة كثيفة بالسكان في الفلبين، وتُعد مدينة “لابو لابو” أشهر مدنها، كما أنها غنية بالأحياء والشعاب المرجانية الأمر الذي جعلها قبلة لمحبي الغوص، ويمارس السائحون على شواطئها مختلف الرياضات المائية الممتعة.

11-جزيرة ميندورو

شواطئ ساحرة بعيدة عن الازدحام

ooooooooooooo15
منظر من بويرتو جاليرا في جزيرة ميندورو

تستقطب مدينة بويرتو جاليرا في جزيرة ميندورو آلاف السياح سنويا، وتملك هذه المدينة أجمل شواطئ على الجزيرة، مثل الشاطئ الأبيض وشاطئ “تاليبانان” الذي تمتد على طوله الرمال البيضاء الناصعة والمياه الضحلة الكريستالية، كما تنتشر في هذه المنطقة أجمل شلالات الفلبين، مثل شلالات “تاماراو” و “توكوران” الساحرة.

12-سوميلون

جزيرة لك وحدك!

ooooooooooooooooooo15
منتجع بلو ووتر ريزورت في جزيرة سوميلون

يمكن الوصول إلى جزيرة سوميلون بالحافلة أو التاكسي من مدينة سيبو، أو عن طريق رحلات القوارب التي تنطلق إليها من الجزر المجاورة لها، وهي جزيرة خاصة يتطلب دخولها دفع رسوم محددة، وتوصف بأنها جنّة على الأرض، حيث يشعر المرء هنا وكأنه “وحيد على جزيرة”، يتمتع بالهدوء وعالم من الشواطئ الخلابة الخاصة به، ويوجد على الجزيرة منتجع وحيد للمبيت هو فندق “بلو ووتر ريزورت” الذي يحيط الضيوف بعناية ومعاملة خاصة، وهي نتيجة طبيعية لأسعاره المرتفعة أو ربما الخيالية!

13-جزيرة مالاباسكوا

ooooooooooooooooooooo15

تقع جزيرة مالاباسكوا شمال جزيرة سيبو، وهي جزيرة هادئة وساحرة وتملك العديد من الشواطئ الرملية المدهشة، وتُعد جزيرة “كالانجمان” أجمل جزرها الخلابة التي يحلم السائح بزيارتها، كما أنها موطن للغوص ومشاهدة أسماك القرش من نوع “الدراس” التي تقترب من سواحلها في أوقات معينة.

14-جزيرة نيجروس

عطلة جميلة بتكلفة منخفضة

oooooooooooooooooooooooooo15
شلال كاسارورو الساحر في جزيرة نيجروس

تتوسط جزيرة نيجروس جزر الفلبين، وتشتهر بالشلالات والمناظر الطبيعية الخلابة، مثل شلالات “كاسارورو” الفضية التي تجسد معاني الجمال والكمال، وتُعد مدن باكولود وتاليساي أهم مدنها السياحية، وتضم المدينتان العديد من الكنائس والمباني الأثرية الجميلة، مع أسعار منخفضة وملحوظة على حجوزات الفنادق وتكلفة المعيشة فيها.

15-جزيرة ليتي

سياحة تمتد على “جسر” السعادة!

oooooooooooooooooooooooooooooo15
منظر لجسر سان جوانيكو في جزيرة ليتي

تتبع جزيرة ليتي لمجموعة جزر منطقة فيسايا، ويربطها بجزيرة “سمر” جسر “سان خوانيكو” في مدينة تاكلوبان، وهو أطول جسر في الفلبين، وهي جزيرة هادئة لم تلوثها بعد مجموعات السائحين، وتحيطها العديد من الجزر الصغيرة الخلابة، والشواطئ الرملية الساحرة، كما تشتهر بمدينة أورموك السياحية والحديقة الوطنية ومنطقة بحيرة “داناو” الجميلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً