بالصور .. جولة داخل فندق دوسيت ثاني ابوظبي احد افخم فنادق المدينة

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة ابوظبي الكثير من الاماكن السياحية الرائعة ما يجعلها وجهه مميزة للكثير من السياح في العالم ويوجد الكثير من الخيارات الفندقية الرائعة في ابوظبي ويعتبر فندق دوست ثاني ابوظبي من الفنادق الحديثة والفاخرة في المدينة

أول ما سيشدك إلى فندق دوسيت ثاني أبوظبي هو موقعه المركزي الهام، حيث يطل عليك هذا الأخير من قلب الحي الحكومي الجديد؛ أين تتركز غالبية الشركات والمؤسسات الحكومية. كما أن إقامتك هناك، ستضمن لك القرب من العديد من المعالم والمرافق الهامة بالمدينة، على غرار الكورنيش، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض (ADNEC)، ومطار الإمارة الدولي أيضا، والذي لا تفصله عن المكان سوى 20 دقيقةً.

g9

ويفخر هذا الفندق بتصميم معماري شديد التميز؛ حيث يتألف هذا الأخير من 33 طابقا، ويضم واحدةً من أعلى الواجهات في دولة الإمارات بارتفاع يقدر بـ 130 مترا، كما أنه يزدان بقبة خارجية مكسوة بالألواح الزجاجية، زادت من روعته وبهائه.

gg9

ويضم الفندق 51 جناحا و 533 غرفةً، من ضمنها 351 مخصصةً للنزلاء وتتميز جميعها بديكورات على غاية من الفخامة والدفئ، كما أنها مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة “للآي بود” ومنطقة عمل واسعة، بالإضافة إلى نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تمنح الضيوف إطلالات خلابة على المدينة. أما الحمام المتصل بها، فيضم دشا وحوض استحمام.

ggg9

وبالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، يحظى ضيوف فندق “دوسيت ثاني أبوظبي” بالعديد من الإمتيازات الأخرى الرائعة، على غرار الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في الجيم المجهز بالكامل، وقضاء أفضل اللحظات في المسبح الموجود بالهواء الطلق، بالإضافة إلى إمكانية الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الحصول على أفضل علاجات المساج في سبا “NAMM” المتميز. وليس هذا كل شيء، فالمكان يحتوي أيضا على مرافق ترفيهية للأطفال، إلى جانب مجموعة من الخيارات الأخرى من التي تستوجب رسوما إضافيةً للتمتع بخدماتها.

gggggg9

gggg9

والروعة في هذا الفندق يبدو أنها لا تنتهي مطلقا؛ حيث يستضيف هذا الأخير 4 من أفضل المطاعم المفتوحة طوال اليوم والتي تحتفي بزوارها بباقات واسعة من أشهى الأطباق، وسط أجواء من الفخامة والتميز؛ استمتع هناك بأفضل المأكولات التايلاندية في “بنجارونج”، أو أيضا بألذ أصناف الأطعمة الأمريكية والأسترالية في “كابيتيل جريل”، إلى جانب مختارات متنوعة من الموائد اليابانية والتايلاندية والماليزية والهندية والأوروبية والعربية التي يسعد “المطبخ العصري” بتحضيرها.

ggggg9

دليل الفندق 

  • الفئة: 5 نجوم.
  • رقم الهاتف: 8888 698 2 971+
  • رقم الفاكس: 8899 698 2 971+
  • أسعار الغرف (فردية ومزدوجة): 600 – 800 درهم.
  • أسعار الأجنحة: 500 – 1000 درهم.

ggggggg9

gggggggg9

gggggggggg9

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً