بالصور .. اجمل 3 منتجعات سياحية ساحرة في المالديف

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر المالديف واحدة من اروع واجمل الوجهات السياحية في العالم وتمتلك جزر المالديف مجموعة من ارقى المنتجعات السياحية المميزة واليكم في هذا المقال 3 من اجمل هذه المنتجعات تعرفوا عليها

n14

  منتجع جزيرة كوكوا

يصنف منتجع جزيرة كوكوا (Cocoa) كأجمل منتجع سياحي في جزر المالديف فهو  يتمتع بتلك الخلطة السحرية من الشواطئ الطويلة و الرمال البيضاء و المياه الفيروزية، كما تم تصميم الغرفات على هيئة مراكب الصيادين المستخدمة في القرون الوسطى مما منح المكان طبيعة خاصة.

ترتبط الغرف مع بعضها بجسر خشبي فوق الماء وتعد الإطلالات المميزة التي تقدمها نوافذ الغرف على الأفق خاصة في وقت الغروب أحد عناصر الجذب الرئيسية للمنتجع.

nn14

–         منتجع باروس المالديف

يضم منتجع باروس المالديف (( Baros Maldives Resort أكثر من 75 فيلا خشبية مصممة بتشكيلات منوعة لتلبية جميع الأذواق، يتميز منجع “باروس المالديف” بأنه يقدم العديد من خدمات الرفاهية مثل ينابيع المياه الساخنة، التدليك السويدي، تدليك الوجه و الجسد بالفواكه الاستوائية، شلالات المياه الترفيهية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم ومراكز تعليم الغطس.

nnn14

–         منتجع الفورسيزون

منتجع الفورسيزون في (Landaa Giraavaru) يمثل حالة فريدة من الجمال والخصوصية حيث يتيح المنتجع لنزلائه فرصة الاستمتاع بمساحة 44 فدان من المحميات الطبيعة التي تعتبر الوحيدة من نوعها في المالديف وإحدى المحميات التي تضمها هيئة اليونيسكو.

يمكن لنزلاء منتجع الفورسيزون السباحة مع السلاحف المائية ورؤية أسماك القرش في البحيرات الطبيعية الموجودة في المنتجع، كما يمكنهم الإقامة في أكواخ القش و الفيلات المصنوعة فوق مياه البحيرات.

*نقلا عن مدونة سياحة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً