بالصور .. تعرف على 3 من افضل المطاعم الفرنسية الراقية في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من افضل واجهات الطعام حول العالم حيث تقدم المطاعم في دبي كل انواع وخيارات الطعام حول العالم ، وتوجد الكثير من المطاعم التي تقدم الاطباق الفرنسية الراقية والمميزة واليكم 3 من افضل المطاعم الفرنسية في دبي تعرفوا عليها

1. مطعم Maison Bagatelle (ميزون باغاتيل)

تعد “Maison Bagatelle” واحدة من أشهر سلاسل المطاعم الفرنسية، لا فقط في مدينة دبي بل في العديد من أنحاء العالم أيضا. وفي الإمارة يشدك المطعم إليه بفضل ديكوراته الداخلية والخارجية المستوحاة من الطابع الكلاسيكي الفرنسي الجذاب، إلى جانب قائمته الغنية بأشهى أصناف المأكولات، والتي تشمل مختارات من أطباق السلطات والكريبات وأطباق البيسترو التقليدية والسندوتشات الرائعة والمتنوعة. وليس هذا كل شيء، إذ يزدان المطعم أيضا من الداخل بقسم خاص يوفر ألذ المخبوزات الفرنسية والحلويات التي سيسيل لها لعابك حتما.

e5

  • العنوان: شارع الشيخ محمد بن راشد، بالقرب من “دون تاون” دبي، دبي.
  • رقم الهاتف: 3442 420 4 971+

2. مطعم Le Classique (لا كلاسيك)

يعد هذا المطعم الرائع واحدا من أقدم المطاعم الفرنسية الموجودة في مدينة دبي والأكثر شهرةً بينها على الإطلاق، وذلك لما يتسم به من نقاط جذب عديدة، تبدأ من مساحته الشاسعة وتتواصل مع إطلالاته الساحرة على المساحات الزمردية الغناء ونادي الإمارات للجولف. وحتى تكتمل الروعة هناك، يستقبلك “Le Classique” بقائمة متنوعة من أشهى مختارات المطبخ الفرنسي الأصيل، على غرار كل من طبق “القواقع” و”فيليه اللحم” الممتاز وطبق “شوربة البصل” الفرنسية الكلاسيكية، بالإضافة أيضا إلى “كريب سوزيت”،  و”كبد الأرز” اللذيذ والشهي؛ كل ذلك وسط أجواء استثنائية فريدة وطاقم عمل ودود ومرحب بزواره وزبائنه.

ee5

  • العنوان: تلال الامارات 3، شارع الشيخ زايد، دبي.
  • رقم الهاتف:  9999 417 4 971+

3. مطعم La Serre (لا سير)

يعتبر هذا المطعم الأكثر جذبا للزوار بين جميع المطاعم الفاخرة في مدينة دبي، وذلك لما يجده هؤلاء هناك من امتيازات عديدة من الصعب أن تتوافر جميعها في أي مكان آخر؛ فإلى جانب ديكوراته الفخمة جدا وطاقم عمله الودود والحريص دائما على إرضاء الجميع، يشدك “La Serre” إليه أيضا بفضل تلك القائمة المتنوعة من المأكولات المقدمة فيه، والتي لن تجذبك فقط بروعة مذاقاتها وجودة مكوناتها، بل أيضا بطريقة تقديمها المبتكرة وفخامة الأواني الموضوعة فيها والمرافقة لها. ولأن تجربتك في هذا المطعم هي حقا مفعمة بالتميز، فإنك ستحظى هناك أيضا بإطلالة ساحرة على وسط مدينة دبي الأخاذ؛ مما سيجعلك تكرر الزيارة مرات ومرات.

eee5

  • العنوان: فندق فيدا، شارع محمد بن راشد، وسط المدينة، دبي.
  • رقم الهاتف: 6969 428 4 971+

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً