Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مطاعم مراس في دبي تقدم عروض مميزة لشهر مارس 2017

سفاري نت – متابعات

تقدم مجموعة مطاعم مراس في سيتي ووك وذا بيتش وبوكس بارك دائما عروض مميزة ورائعة ، تعرفوا على افضل العروض المقدمة من مجموعة مراس في شهر مارس 2017

يقدم مطعم “لو تريزور” مجموعة أطباق جديدة تتضمّن الكمأة الشهية، ولفترة محدودة يقدم مطعم “برغر بت” لضيوفه برغر الجبن الثلاثي الذي يحوي ثلاث طبقات لحم طري وجبن وأفوكادو.

كما تتخلّل هذا الشهر أمسية ترفيهية جديدة في مطعم “بوتس، بانز أند بوردز” لا بدّ أن تولّد شعوراً بالحنين لدى الضيوف من خلال الألعاب القديمة ولائحة الأطباق الكلاسيكية المحددة! وأخيراً، سيضاف ملحق إلى الطابق الأول من مطعم “بوكو لوكو” المحاذي للبحر في “ذا بييتش”. وسيتسنى بهذا للضيوف طلب الشيشة بنكهات متنوعة إلى جانب أطباقهم الأمريكية اللاتينية المفضلة والمرطبات، والتمتع بإطلالة خلابة على الخليج العربي.

“لو تريزور” – “بوكس بارك”

i13

“لو تريزور” مقهى عصري وراقٍ في “بوكس بارك” يقدّم أطباقاً فرنسية وأوروبية فاخرة.

وسيوسّع المطعم في شهر مارس هذا لائحة طعامه مع إطلاق مجموعة جديدة من الأطباق الشهية التي تحتوي على الكمأة، وهو المكوّن المفضّل لدى الذواقة.

تعتبر الكمأة من الأطعمة الثمينة والمنشودة وتضيف تميزاً إلى التجربة المذاقية، فهي لا تتوفّر إلا خلال أشهر قليلة من السنة.

فسواء أكنتم من محبي الفطور السخيّ، أو الباستا، أو الحلويات غير الاعتيادية، ستجدون لدى “لو تريزور” طبقاً من الكمأة يلائم المناسبات كلها:

لائحة الطعام

عجة البيض بالكمأة – فطر، جبن كونتي عمره 18 شهراً، كمأة سوداء مبشورة – 58 د.إ

عجة البيض بالكمأة – هليون، ثوم معمّر، كمأة سوداء مبشورة – 58 د.إ

باستا بالكمأة – باستا بابارديلي، فطر، رغوة الكمأة البيضاء، كمأة شتوية مبشورة– 68 د.إ

تارت الكمأة – تارت كمأة، غاناشي الشوكولاته البيضاء، كريما ماسكاربوني– 34 د.إ

هاتف: +97143436591

“بوكو لوكو” يطلق ردهة “باترون سموكي” الجديدة- “ذا بييتش”

 ii13

“بوكو لوكو” مطعم أمريكي لاتيني عصريّ تمتزج فيه نكهات الأطباق التقليدية بأسلوب الحياة اللاتيني الحديث.

افتتح “بوكو لوكو” حديثاً ردهة “باترون سموكي” الأنيقة والعصرية في الطابق الأول من المطعم.

وسيقدم مرطبات شهية ونكهات شيشة متنوعة بحيث تشكل الردهة مكاناً مناسباً للاسترخاء والتمتع بمناظر بحر العرب الجميلة.

ويمكن لمحبي الشيشة لقاء 150 د.إ أن يتمتعوا بنكهة الشيشة التي يفضّلونها مع ثلاثة أطباق من التاباس اللاتينية التي تشمل “نيكاي سيفيشي” و”الماكي” و”الغواكامولي” و”الكيسيديا”.

كذلك، تضع ردهة “باترون سموكي” بمتناول الضيوف لائحة أطعمة محددة وحصرية تتضمن أطباقاً شهية مثل تاكو بارباكوا بلحم الضأن المطهو ببطء لمدة 12 ساعة، وشرائح لحم البقر، والسيفيشي.

هاتف: +97144562081

“بوتس بانز أند بورد”- “ذا بييتش”

 iii13

تعاون مطعم “بوتس بانز أند بورد” في “ذا بييتش” مع متجر الألعاب الأسطوري “باك تو غايمز” لتنظيم فعالية مسائية جديدة تحمل اسم “بوتس بانز أند إي بورد”.

فسواء أكنتم من محبي المونوبولي أو الكلودو، ادعوا أصدقاءكم إلى “بوتس بانز أند بوردز” كل ليلة أربعاء لقضاء وقت مسلٍ والتمتع بالطعام الشهي.

يمكن المشاركة في فعالية “بوتس بانز أند إي بورد” لقاء 90 د.إ للشخص الواحد. ويشمل السعر إمكانية اختيار طبق واحد يقدّم بقدر وطبق آخر من لائحة أطعمة خاصة، إلى جانب إمكانية استعمال ألواح الألعاب الكلاسيكية المتنوعة.

“بوتس بانز أند بوردز” هو أول مطاعم طوم آيكنز في دبي، وقد أنشئ خصيصاً للعائلات والضيوف الباحثين عن تجربة مذاقية يسودها الاسترخاء.

هاتف: +97144561959

الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي:@potspansandboards

“برغر بت” يقدّم شهرياً برغر جديداً بصورة مؤقتة 

iiiiii13

“برغر بت” مطعم أمريكي كلاسيكي استوحي من مطاعم حقبة الخمسينيات ويتميز عن سواه من مطاعم العالم الحديث. فهو يجمع بين القيم التقليدية والطلب المتزايد في دبي على الطعام الممتاز. يستقطب “برغر بت”، العلامة التجارية الأولى من نوعها في دبي، الشرائح السكانية كافة من خلال المكوّنات عالية الجودة التي يستخدمها، ونكهاته الرائعة التي يحبها الجميع.

ويضيف “برغر بت” هذا العام إلى لائحة طعامه كمية محدودة من أنواع البرغر الجديدة بصورة مؤقتة. وسيضع بمتناول الضيوف في شهر مارس برغر الجبن الثلاثي الذي يتألف من ثلاث طبقات لحم طري، وجبن، وأفوكادو، وخس، وطماطم، وبصل أحمر، ومخللات، وبيض مقلي، وبصل مقرمش، ويبلغ سعره 65 د.إ.

يقع “برغر بت” في “ذا بييتش”، و”ذا أوتلت فيليدج”، و”سيتي ووك”، و”لاست إكزت” E11 و D63.

“بوتشا”- “سيتي ووك” و”ذا بييتش”

يقدم “بوتشا” عروضاً وافرة طيلة الأسبوع تناسب محبي اللحم.

يمكن للضيوف أيام الأحد أن يتمتعوا بلوح “بوتشا بيست” وهو عبارة عن مأكولات تشاركيّة تقدّم لشخصين على لوح لقاء 295 د.إ وتشمل الكفتة الكلاسيكية والكفتة بالجبن، والسجق، والنقانق، والشاشليك، وأسياخ الدجاج! وتقدّم مع اللوح البطاطا المقلية والسلطة والخضار.

ويعتبر الإثنين اليوم الأمثل لزيارة المجموعات الكبيرة لمطعم “بوتشا” إذ يقدم الستيك هاوس التركي لـ4 إلى 6 ضيوف “تجربة أسطورية” لقاء 995 د.إ تتيح لهم تشارك شرائح اللحم بمختلف أنواعها والفيليه مع الخضار المشوية، والبطاطا المقلية، والسلطة، إلى جانب مجموعة صلصات.

وأخيراً، يستطيع من يعجزون عن الاختيار بين اللحوم وثمار البحر أن يزوروا “بوتشا” يوم الثلاثاء ويتمتعوا بالاثنين معاً لقاء 199 د.إ.

هاتف: +97143436591

الموقع: “سيتي ووك” و”ذا بييتش”

“ذا براس”

يعتبر “ذا براس” المطعم المثالي لمحبي القهوة، فهو يقدم كل أسبوع “فنجان الأسبوع الجديد” من المجموعة التي يتميز بها.

كما يستفيد الضيوف من الأحد إلى الخميس من “ساعة القهوة” بين الثالثة بعد الظهر والسادسة مساءً حيث يتلقون حسماً بنسبة 50% على أنواع القهوة الكلاسيكية والشاي والمخبوزات كلها.

وأخيراً، يمكن للضيوف أن يرموا النرد ويحدّدوا من خلاله الرسم الذي يظهر على سطح قهوتهم والذي ينفّذه خبراء القهوة!

*نقلا عن عين دبي

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا …