تخصيص أماكن للصلاة على متن الخطوط السعودية

سفاري نت – متابعات

تخصص الخطوط السعودية أماكن لأداء الصلاة على متن طائراتها مما يجعلها الخيار الأول والمفضل لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين.

وأعرب الداعية الكويتي السيد الدكتور محمد العوضي عن اعجابه بهذه الفكرة المتفردة بعدما قضى رحلة على الخطوط الجوية السعودية، ودون رسالة في هذا السياق، مؤكداً أن هذا الأمر يبعث السكينة والطمأنينة في النفوس.

وقال العوضي أنه قضي رحلة ماتعة ومريحة وسهلة على متن هذه الطائرة في الخطوط السعودية، وأضاف أن الخدمة فوق الممتازة ويزيدها الروح التي يتعامل بها المضيفون مع المسافرين، والمُبادرة التي يقدمونها.

4

وأضاف الداعية الكويتي كما أن الطائرة كل شيء فيها جديد ومريح والمصلى زادنا راحة وهو إضافة نوعية وامتياز للخطوط السعودية، أسعد الكل، شكراً لكم.

وغرد العوضي عبر حسابه على تويتر، قائلاً: ‘شكراً للخطوط السعودية على مبادرة المصلى على متن طائراتها، أحسست بفرح المسافرين والمعتمرين وقبل ذلك العاملين في الطائرة، قيمة كبيرة.

وجدير بالذكر أن الخطوط السعودية قد استغنت عن 9 مقاعد على متن طائراتها لتوفير مساحة للمصلى، كما حرصت أن تتضمن خدماتها الجوية باقة من الخدمات التي تتواكب مع هذه الأجواء الإيمانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً