بالصور .. مطار حمد الدولي هو الافضل في الشرق الاوسط

سفاري نت – متابعات

حصد مطار حمد الدولي بالدوحة والذي يعتبر بوابة قطر نحو العالم إنجازاً جديداً يضاف الي سجل انجازاته المتعددة، حيث نال جائزة سادس أفضل مطار في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للعام 2017 في العاصمة الهولندية امستردام، ليصعد بذلك أربعة مراكز مقارنة مع نفس التصنيف للسنة الماضية.

f7

كما حاز المطار خلال حفل أقيم على هامش معرض مبنى المسافرين في امستردام، على جائزتي أحسن مطار في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي، وأحسن خدمة موظفين في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي.

وبهذه المناسبة، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، في بيان صادر عن مطار حمد الدولي اليوم: “إن هذا التصنيف دليل على التزام مطار حمد الدولي المتواصل بتقديم أعلى مستويات الخدمة للمسافرين بما يفوق توقعاتهم وهو ما يبدو جليا من خلال الرقم المتزايد في عدد المسافرين الذين يخدمهم المطار كل عام والذي وصل إلى 37 مليون مسافر في 2016”.

fff7

ومن جانبه أعرب المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، عن فخره بحصول المطار على المرتبة السادسة بين أفضل مطارات العالم بفضل تصويت المسافرين، موضحاً أن تصنيف مطار حمد الدولي تقدم خلال السنوات الأربع الماضية من المركز الـ 75 إلى المركز الـ 6 في التصنيف العالمي للمطارات.

ff7

وأضاف المير قائلاً: “هذا دليل واضح على التزامنا بالاستمرار في تحسين خدماتنا وتطوير مرافقنا وكذلك تلبية احتياجات عملائنا”.

وبدوره، قال إدوارد بلاستيد الرئيس التنفيذي لشركة سكاي تراكس: “إن هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي ينال فيها مطار حمد الدولي جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط، إلى جانب النقلة التي أحرزها ليحل في المركز السادس في التصنيف العالمي”.

ffff7

ffffff7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …