طيران الخليج تدشن خدمة حجوزات المجموعات على موقعها الإلكتروني

المنامة – سفاري نت

دشنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – خدمة حجوزات المجموعات على الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com ؛ وهي خدمة متاحة للأفراد ولوكلاء السياحة والسفر الراغبين في الحصول على أسعار خاصة للحجوزات لـ 10 أشخاص أو أكثر، وعلى مدى شبكة وجهات طيران الخليج.

 

في معرض تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، قال المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق السيد يحيى بوعلي “حجوزات المجموعات على طيران الخليج في ازدياد مستمر عاماً بعد عام، وعلى ضوء ذلك قررنا أن نطرح خيار حجوزات المجموعات على موقعنا الإلكتروني؛ حيث أصبح بإمكان مسافرينا الآن الاستمتاع بأسعار تفضيلية عند سفرهم في مجموعات من 10 أشخاص أو أكثر، سواء كانوا مسافرين مع أهلهم أو أصدقائهم أو زملائهم. وسيقوم فريقنا لحجوزات المجموعات شخصياً بالاهتمام بجميع طلبات حجوزات المجموعات، وتلبية هذه الطلبات لمسافرينا أينما كانوا على مدى شبكة وجهاتنا.”

 

بالإضافة لزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج؛ يمكن لعملاء الناقلة الآن إدخال معلوماتهم إلكترونياً على الرابط corporate.gulfair.com/group-bookings حتى يقوم أحد أعضاء فريق حجوزات المجموعات بتلبية احتياجاتهم للسفر عبر الخدمات الفعّالة التي يقدمها الفريق. يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، حيث يمكن للمسافرين إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر في محطة إلكترونية واحدة، وحيث تتواجد حزمة من الخدمات الإلكترونية الإضافية كإجراءات حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وتأمين السفر. كما يمكن حجز رحلات الناقلة والاستفسار عن أسعارها عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً