بالصور .. 8 وجهات رائعة لرحلات ممتعة وغير مكلفة

سفاري نت – متابعات

لكل من يبحث عن الوجهات المثالية والسفر الاقتصادي هناك الكثير من الوجهات التي يمكنك الاستمتاع برحلة شيقة فيها دون ان تتكلف مصاريف باهظة تعرف على اروع هذه الوجهات

1 – المكسيك
تتوفر فيها فنادق فارهة و شواطئ رائعة و مطاعم محلية فاخرة بأسعار معقولة جداً، لا تتردد أبداً في زيارة هذا البلد فخلال سنوات قليلة ستكون من بين البلدان السياحية الرائدة و ستصبح قبلة للزوار من جميع أنحاء العالم.

hh9

2- سردينيا
تعد جزيرة سردينيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية على البحر المتوسط حيث الطقس المشمس و الكثير من الشوطئ الرملية و الطبيعة الخلابة، و أفضل وقت لزيارتها بين شهري سبتمبر (أيلول) و نوفمبر(تشرين الثاني) حيث يكون الطقس دافئاً و البحر رائع الجمال و الشواطئ خالية من الازدحام، بالإضافة إلى الأسعار الرخيصة بعد انتهاء ذروة الموسم السياحي.

hhh9

3- فيتنام
على الرغم من الازدياد المطرد في شعبية هذه البلاد في السنوات الأخيرة، إلا أن الأسعار لا تزال رخيصة جداَ، و تزخر فيتنام بثقافة رائعة و أطعمة شهية و شعب مضياف ودود، بالإضافة إلى طبيعة عذراء خلابة.

9

4- الهندوراس
الهندوراس ليست مشهورة سياحياً كباقي بلدان أمريكا الوسطى مثل غواتيمالا و كوستاريكا، لكنها خيار رائع لقضاء إجازتك، إذا يمكنك الاستمتاع بشواطئها الرملية الساحرة و الغوص في مياهها و تناول أطعمتها الرخيصة.

hhhh9

5- بالي

تمثل بالي في إندونيسيا مكاناً مميزاً لقضاء الإجازة أو شهر العسل، ففيها المعابد الأثرية و الشمس الساطعة و الشواطئ و البحر لراغبي السباحة و التمتع بأشعة الشمس، وتفتخر الجزيرة بشعبها المضياف، و يمكنك أن تتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم فهي ملاذ للساعين وراء الهدوء و الهروب من الحياة المتعبة في أوربا و أمريكا.

hhhhh9

6- لاتفيا
تعتبر لاتفيا بقعة مميزة لقضاء عطلتك فالحياة الليلية فيها ساحرة، و تحتوي على الكثير من الإبداعات الفنية العمرانية الحديثة، جنباً إلى جنب مع القرى الصغيرة الوادعة و غابات الصنوبر و الحدائق العامة، كل هذا بانتظارك و بأسعار معقولة جداً.

hhhhhh9

7- بلغاريا
بلغاريا بلد جميل يتسم بمناخ معتدل و طقس مشمس من شهر مايو (أيار) حتى أكتوبر (تشرين الأول) و العديد من الشواطئ الدافئة، هذا البلد مناسب للعائلات التي تبحث عن إجازة جميلة و آمنة و رخيصة التكاليف.

hhhhhhhhh9

8- تركيا
تتمتع تركيا و خاصة المدن المطلة على البحر بأفضل جو متوسطي، فهي تحتوي على آثار قديمة تعود إلى ثقافات متعددة و أسواق و فنادق كثيرة و بأسعار رخيصة لا تتجاوز 100 دولار لليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً