بالصور .. تعرف على اشهر 10 فنادق ظهرت في الافلام ويمكنك زيارتها

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق الفنادق الفاخرة والشهيرة ظهرت العديد من الفنادق المميزة في الافلام السينمائية الشهيرة وربما تود زيارة احداها تعرف على اشهر 10 فنادق ظهرت في الافلام

1- فندق سيدي ادريس في تونس

c4

على الرغم من أن هذا الفندق الرملي لا يعد من بين الفنادق الفاخرة في العالم، إلا أن عشاق سلسلة أفلام “حرب النجوم” يجدونه من الأماكن المفضلة بعد أن شهد تصوير بعض مشاهد الفيلم.

 

2- فندق ساندتون في أمستردام

cc4يقع فندق ساندتون الذي شهد تصوير مشاهد من فيلم “ذا فولت إن أور ستارز” بالقرب من قناة وسط أمستردام، ويقدم حزمة لزواره تحمل اسم الفيلم تشتمل على وجبة فطور وجولة في المناطق القريبة.

 

3- فندق فونتين بلو على شاطىء ميامي

ccc4تم تصميم فندق ومنتجع فونتن بلو من قبل المهندس موريس لابيدوس، وكان هذا الفندق مسرحاً للمشهد الافتتاحي من فيلم “غولد فينغر”، وهو المكان الذي عثر فيه على جثة جيل صديقة جيمس بوند في الفيلم.

 

4- منتجع هوميستيد في ميدواي، ولاية يوتاه الأمريكية

cccc4لا يمكن لزوار منتجع هوميستيد الغطس تحت الماء كما فعل جيمس فرانكو في فيلم “127 ساعة”، إلا أن بإمكانهم السباحة في هذا المنتجع القريب من فوهة بركان هوميستيد التي يجري تحتها نبع من المياه الحرارية على عمق 55 قدماً من الأحجار الكلسية.

 

5- فندق ديغلي أورافي في فلورنسا، إيطاليا

ccccc4يمكن لك أن تقيم في نفس الغرفة التي تم فيها تصوير فيلم “روم ويذ أفيو” ذات الأجواء الرومانسية، والمطلة من الطابق الرابع على مشاهد ساحرة في مدينة فلورنسا.

 

6- فندق أتلانتا ماريوت ماركيز في ولاية جورجيا الأمريكية

ccccccccc4استخدم مدخل فندق أتلانتا ماريوت ماركيز كمركز للتدريب في فيلم “ألعاب الجوع”، وعلى العكس من أجواء الفيلم التي يدافع فيها الفقراء عن حقهم في الوجود، يتمتع الفندق بأجواء راقية مع حمام سباحة ومطاعم عديدة وإطلالة مميزة على مدينة أتلانتا.

 

7- فندق ماونت ليك لودج في بيمبروكي بولاية فرجينيا

cccccccccc4على الرغم من أن عطلتك الصيفية قد لا تكون مثيرة كما في أجواء فيلم “ديرتي دانسينغ” الذي استضاف فندق ماونت ليك لودج بعض مشاهده، إلا أن بإمكانك ممارسة بعض النشاطات مثل التسكع في الجبال وركوب الدراجات، أما في الشتاء فيمكنك ممارسة رياضة التزلج على الثلج.

 

8- فندق إن أت رودونثي في كارولاينا الشمالية

ccccccccccc4إذا كنت تبحث عن الرومنسية، فيمكنك الإقامة في فندق “إن أت رودونثي” الذي اشتهر من خلال رواية “نايت أوف رودونثي” للكاتب نيكولاس سبارك، والذي تحول إلى فيلم سينمائي من بطولة ديان لين وريتشارد غير.

 

9- فندق تيمبرلين لودج في ولاية أوريغون

ccccccccccccc4على الرغم من أن أحداث رواية “ذا شايننغ” تدور في فندق ستانلي بولاية كولورادو، إلا أن مشاهد الفيلم الذي حملت نفس العنوان، تم تصويرها في فندق تمبرلين لودج في ولاية أوريغون، والواقع على قاعدة جبل تمارس فيه رياضة التزلج على الثلج في فصل الشتاء.

 

10 – فندق بارك حياة طوكيو في اليابان

ccccccccccccccccccc4إذا أردت الإقامة في فندق بارك حياة طوكيو، فلا تقع فريسة لأجواء فيلم “لوست إن ترانزليشن”، فهناك الكثير مما يمكن أن تفعله في المناطق المحيطة بالفندق، وغرف الفندق نفسها تسحر الألباب، كما يطل على مشاهد مدهشة لوسط مدينة طوكيو وجبل فوجي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …

اترك تعليقاً