عروض مميزة تقدمها فنادق هيلتون بمناسبة حلول موسم الربيع

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق هيلتون العالمية عن طرح عروض وخصومات كبيرة لمدة أسبوع واحد في جميع فنادقها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تصل الحسومات حتى 20% مع حسم إضافي بقيمة 5% لجميع أعضاء برنامج “هيلتون أونرز”، وذلك بمناسبة الاحتفاء بحلول موسم الربيع.

وتستمر فترة عروض وخصومات فنادق هليتون حول العالم لمدة أسبوع واحد فقط في الفترة بين 21 – 27 مارس الجاري وتسري على الإقامة خلال عطلات نهاية الأسبوع حتى 27 أغسطس من العام 2017.

وتشمل الحسومات محفظة واسعة من العلامات التجارية بما فيها العلامات التي تم إطلاقها مؤخراً مثل “كوريو – إيه كولكشن باي هيلتون” و”كانوبي باي هيلتون”، إلى جانب فنادق ومنتجعات هيلتون مثل “دبل تري باي هيلتون” و”هامبتون باي هيلتون” و”هيلتون جاردن إن” وفنادق ومنتجعات “كونراد” وفنادق ومنتجعات “والدورف استوريا”.

وتشمل أبرز العروض المقدمة للضيوف مثلاً في “دبي” ابتداءً من 339 درهم إماراتي لليلة الواحدة، وفي العاصمة القطرية “الدوحة” تبدأ الأسعار من 567 درهم إماراتي لليلة، أما في الدول الأوروبية فتبدأ الأسعار في “اسطنبول” من 169 درهم، وفي “إشبيلية” الأسعار ابتداءً من 353 درهم.

بينما تقدم فنادق هيلتون في “هامبورج” أسعار تبدأ من 491 درهم، وفي العاصمة البريطانية “لندن” تبدا الأسعار من 335 درهم، وأسعار فنادق “جلاسكو” ابتداءً من 281 درهم، وفي “البندقية” ابتداءً من 339 درهم، وفي “تالين” ابتداءً من 446 درهم، و”كراكوف” ابتداءً من 259 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …

اترك تعليقاً