قبل حجز تذكرة الطيران … تعرف على شركات الطيران التي تشترط وجود فيزا ترانزيت

سفاري نت – متابعات

عند السفر جوا وتود حجز تذكرة سفرك عبر احدى الخطوط الجوية المميزة ، تعرف في اليداية على شركات الطيران التي تشترط وجود فيزا ترانزيت حتى لا تخسر تذكرتك

ماهي شركات الطيران التي تشترط وجود فيزا ترانزيت ؟

1-الطيران البريطاني ” بريتيش إير واي “
إذا كنت ستسافر عبر خطوط الطيران البريطاني فتأكد من الحصول على فيزا ترانزيت لأنك إذا لم تفعل فسيتم إلغاء رحلتك من قبل موظفي الشركة المتواجدين داخل المطار حتى ولو كانت مدة الترانزيت الخاصة بك ساعة واحدة فالإجراءات في غاية الحسم والشدة ولن يكون هناك تراجع ومن المؤكد انك ستفقد رحلتك وربما أموالك إذا لم تتأكد انك ألغيت الحجز قبل خروجك من صالة المطار.
2-الطيران الأسباني ” ايبريا “
يرفض تواجد اي مسافرين داخل مطارات اسبانيا المختلفة دون وجود فيزا ترانزيت ويطبق نفس قوانين الطيران البريطاني لذلك فالسفر عبر دون الفيزا الترانزيت مستحيل.

i12

السؤال الذي يدور في ذهنك الأن بعد تلك السطور هو ما الحل إذا كنت لا أرغب في استخراج فيزا ترانزيت خاصة أن الموافقة عليها ليست مضمونة أو ستكون خسارة مادية ومضيعة للوقت ؟ ديستينيا تقدم لك الحل من خلال قائمة بشركات الطيران والدول التي يمكن السفر عبرها دون الحاجة للفيزا الترانزيت !

1- الطيران الإيطالي ” الطاليا”

يمكن السفر عبرها دون الحاجة إلى استخراج فيزا وتتوفر بها رحلات يوميه لمعظم الوجهات التي قد تكون محطتك المنشودة مثل دول أمريكا اللاتينية أو الشمالية.

2-الطيران الفرنسي ” إير فرانس “

يصنف من أفضل الطيران على مستوى أوروبا ولا يحتاج إلى فيزا ترانزيت وبه رحلات إلي كل وجهات العالم لذلك فالسفر عبره سيكون من اختياراتك الجيدة.

3-الطيران الألماني ” لوفتهانزا “

يمكنك السفر عبر خطوط لوفتهانزا دون الحاجة للفيزا بالإضافة إلى أنها من أفضل الخطوط التي يمكن أن تسافر إلى أمريكا اللاتينية عبرها نظرا لكثرة عدد الرحلات وتوفير أعلى نسبة رفاهية لساعات السفر الطويلة والتي قد تصل إلى 15 ساعة.

4- الخطوط الهولندية “KLM”

رغبة منها في منافسة أكبر خطوط الطيران العالمية قررت الحكومة الهولندية ان لا تشترط الحصول على فيزا ترانزيت إذا ما كنت ستتوقف في مطاراتها أو ستسافر على خطوط طيرانها وهي من أفضل الاختيارات إذا كنت ستسافر إلى أمريكا الشمالية أو أستراليا.

ii12

5- الطيران الإماراتي  ” إماريتس”

حتى ولو كنت ستتوقف مرتين في بلدين بخلاف دبي إلا أن الطيران الإماراتي لا يطلب فيزا ترانزيت ويجعل توقفك في أي دولة ليست عائق وغالبا ما تكون بلاد الترانزيت عبر الخطوط الإماراتية لا تحتاج إلى ترانزيت كإيطاليا وتركيا.

iiiii12

٦- مصر للطيران:

توفر لك شركة مصر للطيران خيارات عديدة لأماكن التوقف دون الحاجة إلى استخراج فيزا ترانزيت وبها رحلات يومية إلى معظم الدول التي يمكن أن تكون وجهتك.

*نقلا عن مجلة ديستينيا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …

اترك تعليقاً