بالصور .. افتتاح منتجع وسبا هيلتون البحر الميت

سفاري نت – متابعات

 أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون اليوم عن افتتاح منتجع وسبا هيلتون البحر الميت والذي يحتل موقعا استراتيجيا عند أدنى نقطة على وجه لأرض على الشواطئ الشرقية للبحر الميت الفندق، ويحظى الفندق بـ 285 غرفة معاصرة تقدم أعلى مستويات الضيافة للمسافرين الدوليين والمحليين المتميزين.

n17

في هذا السياق قال أندرياس أكنر، الرئيس الإقليمي لفنادق الخدمة الكاملة من هيلتون العالمية: “يُعتبر البحر الميت من أكثر الأماكن استثنائية في العالم، وتطور ليصبح وجهة رئيسية للسياحة الروحانية والصحية في المنطقة. ويمثل هذا المشروع الجديد إضافة هامة إلى محفظة هيلتون كونه أول منتجعاتها في الأردن. ونحن نواصل تقديم خبرات الضيافة المتميزة للمسافرين في مختلف أنحاء العالم”.

nn17
وعند 410 متر تحت مستوى سطح البحر، يعتبر البحر الميت أخفض بقعة على وجه الأرض. ومن المعروف أنه أحد المواقع الطبيعية المفعمة بالروحانية، ويتمتع أيضا بالقوى العلاجية بسبب مياهه المالحة والطين الأسود الغني المتواجد على ضفافه. ويتواجد منتجع وسبا هيلتون البحر الميت على بعد 45 كيلومترا من العاصمة عمان وعلى بعد 65 كم من مطار الملكة علياء الدولي ومسافة قصيرة بالسيارة إلى العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في الأردن، بما في ذلك وادي الموجب، وحمامات ماعين، ومادبا -المدينة الفسيفسائية، كما أنه على مسافة قريبة من مركز للتسوق.

nnn17

والمنتجع أيضاً متاخم لمركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات الحائز على الجوائز والذي يضم 27 غرفة اجتماعات مجهزة تجهيزاً كاملاً بوسائل الراحة المتقدمة المثالية لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال.

ويقدم الفندق تسهيلات الوصول المباشر إلى الشاطئ الحصري من خلال اثنين من المصاعد المؤدية إلى بركة مغمورة بأشعة الشمس. وتوفر غرف الضيوف الأنيقة شرفات بإطلالات خلابة على البحر الميت، وتم تجهيزها بوسائل الراحة العصرية بما في ذلك خدمة الإنترنت، كما يمكن الاستفادة من مركز للياقة البدنية على مدار الساعة واثنين من أحواض السباحة مترامية الأطراف. وتتيح الغرف والأجنحة التنفيذية الوصول إلى الصالة التنفيذية الوحيدة في المنطقة.

nnnnn17

ويحتضن الفندق سبعة منافذ طعام متميزة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والتجارب الفريدة من نوعها إلى جانب جدول حافل بالترفيه. فيمكن للنزلاء تجربة العديد من الأطباق الشهية في مطعم “سبيكترم” المفتوح طوال اليوم. أو التلذذ بروائع المطبخ الشرق أوسطي وسط إعدادات شرقية أنيقة في مطعم 1312. أو محاولة الأطباق الإيطالية الأصيلة في “باخوس”. والوجبات الخفيفة والمرطبات بجانب حمام السباحة في ’إنفنتي‘ وتناول المرطبات على الشاطئ في ’بيتش بار‘، وشرب الكوكتيلات المنعشة والاستماع إلى الموسيقى الحية في ’سكاي بار‘ على السطح مع إطلالة على البحر الميت. أو الاسترخاء في صالة اللوبي ’فيو‘.

إلى ذلك قال إلياس مكرزل، مدير عام الفندق: “هيلتون هي علامة الضيافة ذات السمعة الرفيعة والوجود القوي في المنطقة، ومع افتتاح منتجع وسبا هيلتون البحر الميت، نقدم للسوق الأردني أعلى معايير الضيافة إيفاء بوعدنا بإشعار كل ضيف بالرعاية والتقدير والاحترام الفائق الذي يستحقونه”.

ويأتي هذا المنتجع الجديد مع مجموعة متنوعة من العروض الفريدة تقدم للضيوف تجربة لا مثيل لها إلى جانب مستويات الخدمة الفائقة. منتجع وسبا هيلتون البحر الميت هو جزء من برنامج تكريم ولاء الضيف ’هيلتون أونورز‘ الحائز على الجوائز، والذي يشمل جميع علامات هيلتون الـ 13 المتميزة حول العالم.

nnnnnn17

هيلتون أونورز يكرم أعضاءه الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون عبر توفير الوقت والمال والوصول الفوري إلى الفوائد التي يهتمون بها، مثل خصم حصري وخدمة واي فاي المجانية ومرونة الدفع التي تتيح للأعضاء اختيار أي مزيج من النقاط والمال لحجز الإقامة.
يقع منتجع وسبا هيلتون البحر الميت في شارع البحر الميت بمنطقة الفنادق، سويمح 11953 الأردن

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً