مطار ابوظبي يطلق خيمة الحناء لجذب المسافرات

سفاري نت – متابعات

أطلقت مطارات أبوظبي مؤخراً مبادرة “خيمة الحناء”، وذلك ضمن مساعيها لجذب المزيد من الزوار إلى العاصمة وإثراء تجربة المسافرين عبر المطار من خلال ترك بصمة إماراتية وعربية أصيلة عند سفرهم.

وتأتي هذه الخطورة في إطار حرص مطارات أبوظبي على أن يشعر كافة المسافرين، ببصمة أبوظبي عند سفرهم عبر المطار الدولي من خلال تقديم أمثلة عن تقاليد وتراث الدولة، وقد تم ترجمة هذا المنحى المبتكر على أرض الواقع من خلال إطلاق أولى مبادراته وهي خيمة الحناء.

وتم تنفيذ االخيمة في منطقة المغادرين لمبنى المسافرين رقم 3، حيث سيتسنى للمسافرين الحصول على رسم الحنة بالتصميم المفضل لديهم، كتذكار من تراث الإمارات، مقابل تبرع رمزي سيتم استخدامه للمشاركة في مبادرات “عام الخير” التي تقوم مطارات أبوظبي بتنفيذها والإشراف عليها.

وفي هذا الإطار، قال عبد المجيد الخوري الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي: “إن خيمة الحناء هي أولى عدة أفكارٍ سيراها المسافرون عبر مطار أبوظبي الدولي خلال الأشهر القادمة، سعيا منا لإبراز بصمة أبوظبي، وتراث الدولة وعراقتها للمسافرين كافة حتى تتاح لهم الفرصة للتعرف إلى تاريخنا الغني فور وصولهم لمرافق المطار”.

وأضاف الخوري: “لدينا الكثير من التقاليد الجميلة التي من الممكن مشاركتها مع المسافرين، ونحن نتطلع لاستمتاعهم بتجربة سفر رائعة ومميزة، تمثل وتعبر عن المكان الموجودين فيه”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً