بالصور .. افضل 20 وجهة سياحية في استقبال السياح

سفاري نت – متابعات

استقبال السياح من الامور التي تميز الوجهات السياحية حةل العالم واليكم في هذه المقالة حوالى 20 وجهة سياحية في العالم تعرفوا في افضل هذه الوجهات بالترتيب واختاروا بينها

1- كوالا لامبور – ماليزيا 

l14

من المدن الماليزية التي تحتوي على عدد كبير من السكان، ولكن ساكني تلك المدينة يتمتعون بود اجتماعي كبير.

2- برلين – ألمانيا

حتى وأنت تتجول في الشوارع العمومية فإن الخصوصية التي سوف تتمتع بها داخل العاصمة الألمانية كبيرة بدرجة تشعرك بالراحة النفسية.

3- ميلان – إيطاليا

ll14

الإيطاليون طباعهم اجتماعية بدرجة كبيرة لدرجة تشابه تلك التي نتمتع بها في دولنا العربية، فاكتساب الصداقات الجيدة هناك أمر لا بد منه خصوصًا في المطاعم والمقاهي الإيطالية الرائعة.

4- فانكوفور – كندا 

من أكثر المدن الكندية التي سوف تجد نفسك فيها صديقًا للجميع بسهولة؛ فأهل تلك المدينة اجتماعيون ولطفاء مع الجميع بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه.

5- هلينسكي – فنلندا

Scenic summer panorama of the Market Square (Kauppatori) at the Old Town pier in Helsinki, Finland

الجميع في تلك المدينة الفنلدنية العريقة مبتسمون، وليسوا منغلقين على أنفسهم؛ فهم يتمتعون بثقافة اجتماعية تجعل الجميع ينصهر داخل نسيج مجتمعهم.

6- وارسو – بولندا

المدن العريقة التي ترجع لمئات السنين والسكان الذين يتمتعون بقدر عالٍ من بساطة المعيشة سوف يجعلانك تشعر بجمال تلك المدينة.

7- بالتايمور – ميرلاند

تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أكثر المدن استقبالاً للسائحين بسبب لطف أهلها في التعامل مع السائحين وطبيعتها المائية الجميلة.

8- باريس – فرنسا 

llll14

لا تعد من أجمل المدن الأوروبية فحسب، بل من الأجمل عالميًّا بكل تأكيد؛ فهي إحدى أهم العواصم الرومانسية التاريخية بكل تأكيد.

9- سيدني – أستراليا

طبيعة بحرية رائعة وبرية خيالية بالإضافة إلى وجود البشر من جميع الجنسيات، ما يخلف خليطًا اجتماعيًّا فريدًا من أبرز الأمور التي سوف تلاحظها في سيدني.

10- تورنتو – كندا 

llllll14

من أهم المدن التي سوف تجد نفسك تمتلك الكثير من الأصدقاء الجدد فيها بسبب الطبيعية الاجتماعية للمقيمين فيها، وبالطبع هي إحدى أجمل المدن في العالم وأكثرها استقبالاً للسائحين.

11- دبلين – أسكتلندا 

من المدن الأسكتلندية العريقة التي تتمسك بالكثير من العادات الاجتماعية للفايكنغ.

12- هامبورغ – ألمانيا 

lllllll14

التسامح الكبير الذي يتمتع به سكانها والهدوء في التعامل مع الأجانب والوافدين من أهم الأمور التي جعلت تلك المدينة من أقرب المدن لمحبي السفر إلى ألمانيا بشكل عام.

13- روما – إيطاليا

ومن لا يود الذهاب للجلوس على المقاهي الإيطالية والتمتع بالمأكولات الرائعة والتعرف إلى الإيطاليين الذين تتشابه عاداتهم بعض الشيء مع طباع  الكثير من دول الشمال الإفريقي العربية؟!

14- مدريد – إسبانيا

lllllllll14

شعبية ريال مدريد وحدها في الدول العربية تجعل معظم مواطني الدول العربية يذهبون إلى العاصمة الإسبانية، وهو بالتأكيد قرار لن يندموا عليه.

15- كوبنهاغن – الدنمارك 

في تلك العاصمة سوف تستنشق أنظف هواء يدخل إلى رئتيك منذ ولادتك، كما ستذهل بمدى نظافة تلك المدينة، وبالتأكيد سوف تحظى بخصوصية كبيرة في شوارع المدينة.

16- نيويورك – أميركا 

llllllllll14

من أهم المدن في العالم وبالطبع في الولايات المتحدة التي يتمتع سكانها بالكثير من الأنشطة الاجتماعية.

17- أستوكهولم – السويد

أجمل مدن السويد ،ومن أكثر مدن أوروبا والعالم نظافة، ويعد أهلها من أكثر البشر التزامًا بالأخلاق والتسامح.

18- بوسطن – أميركا

lllllllllllllll14

من المناطق الأمريكية التي تكثر فيها النشاطات الاجتماعية، وبخاصة المائية منها، وبالتأكيد تعد من الأماكن الأكثر جذبًا للسائحين في الولايات المتحدة الأميركية.

19- غونتبرغ – السويد 

llllllllllllllll14

يتمتع السكان في تلك المدينة السويدية بالتسامح والهدوء، وتعد من أجمل المدن في أوروبا.

20- شيكاغو – أميركا 

أكثر المدن الأميركية التي يتمتع سكانها بنشاط اجتماعي، وهو الأمر الذي يجعلك تترك المدينة، وأنت تتمتع بالعديد من علاقات الصداقة.

 

*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً