بالصور .. تعرف على اجمل القرى الاوروبية التي يمكنك زيارتها

سفاري نت – متابعات

تمتلك اوروبا الكثير من القري السياحية الساحرة والتي تتمتع بجمال خلاب ومبهر واليكم في هذه المقالة مجموعة من اروع القرى السياحية التي يمكنكم زيارتها في اوروبا

1- تيللارو في إيطاليا

o16

تعتبر هذه القرية ميناء ساحلي محاط بالطرق الصخرية الوعرة التي جعلتها بعيدة عن ازدحام النشاط السياحي في المدن الساحلية الأخرى مثل فيرنازا وبورتوفينو، وتتوضع منازلها بشكل متدرج على سفوح المنحدرات الصخرية محافظة على طابعها العمراني الفريد وتقاليدها العريقة.

2- بيبوري في إنكلترا

oo16

وتقع هذه القرية شرقي إنجلترا وتتميز بمروجها الخضراء المتاخمة للبيوت الحجرية القديمة ذات الأسقف الهرمية المكسوة بالحجارة، ويشطرها نهر كولن الذي يعج بأسماك السلمون المرقط، وتعود بعض منازل القرية إلى القرن السابع عشر ولا تزال تحافظ على مظهرها الأثري.

3- هالستات في النمسا

ooo16

تتمتع هذه القرية بموقع مميز على ضفة بحيرة هالستاتر وبالقرب من السفوح الجبلية المجاورة ويعود تاريخ مناجم الملح التي ساهمت بازدهار القرية اقتصادياً إلى آلاف السنين، وتجلى ذلك بساحة القرية الخلابة المحاطة بأشجار اللبلاب.

4- فوليغاندروس في اليونان

oooo16

تتميز هذه القرية بأبنيتها المشابهة للنمط العمراني السائد في مدينة سانتوريني الشهيرة، بالإضافة إلى شوارعها المرصوفة بالآجر ومبانيها البيضاء المزينة بالورود الملونة.

5- كولمار في فرنسا

ooooo16

يظهر في قرية كولمار التابعة لإقليم الألزاس خليط من التأثيرات الفرنسية والألمانية بسبب النزاع بين الدولتين على هذا الإقليم لسنوات طويلة، ونتيجة لذلك شهدت القرية تنوع عمراني كبير بين النمطين القوطي الألماني والنيوباروك الفرنسي، وتشتهر بمخابزها المحلية التي تبيع الكرواسان ومطاعمها المشهورة بأشهى الأطباق من ثقافة البلدين.

6- آرين في النرويج

oooooo16

تقع هذه القرية إلى الشمال من الدائرة القطبية الشمالية، وهي قرية جميلة تشتهر بالصيد حيث تم تحويل العديد من أكشاك الصيادين إلى أكواخ مريحة للزوار وتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى بحر النروج لممارسة هوايتهم المفضلة.

7- تيليتش في جمهورية التشيك

ooooooo16

وهي بلدة صغيرة في جنوب مدينة مورافيا، وتمتاز بطرازها المعماري الفريد حيث يتنافس السكان في إبراز جمال منازلهم التي تم تشييدها على طراز المنازل في عصر النهضة في أوروبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً