بالصور .. تعرف على 5 من افضل المقاهي لاجمل فطور اشهى قهوى في دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الرائعة الكثير من الاماكن السياحية المميزة والممتعة التي يمكنك زيارتها عند البحث عن خيارات الطعام والتلذذ بافضل قهوة يمكنك الاختيار بين هذه المقاهي الخمسة تعرفوا عليها

أفضل المقاهي في دبي للإفطار وشرب القهوة

1. Common Grounds

k12

من الأكيد أنك ستقع في غرام هذا المقهى الفريد منذ الوهلة الأولى، وذلك بفضل ما يتسم به من أجواء رائعة وديكورات أنيقة تشدك إليها خاصةً بطابعها المميز، المستوحى من المقاهي الكلاسيكيه الانجليزيه. أما الخدمات المقدمة هناك فقصة أخرى من الجاذبية والروعة، إذ يستقبلك المكان بتشكيلة متنوعة من المخبوزات الشهية، إلى جانب مختارات من أجود أصناف القهوة الأصيلة، والتي سيسيل لعباك حتما. وليس هذا كل شيء، إذ يحتفي “Common grounds” بزواره أيضا بمجموعة رائعة من العروض اليومية، على غرار تقديم المخبوزات بنصف السعر بعد الساعة الثامنه والنصف مساء.

2.  Roseleaf Cafe

kk12

من موقعه الأخاذ في منطقة بر دبي، يستقبلك هذا المطعم الآسر وسط أجواء حميمية رائعة وديكورات شديدة التميز، تشعرك لوهلة وكأنك في قلب حديقة زجاجية غناء. أما عن الخدمات المقدمة هناك، فلا تقل جاذبيةً، إذ يعد “Roseleaf” واحدا من أفضل الوجهات التي يمكنك فيها الاستمتاع بتناول القهوة الأصلية، وذلك لما تتسم به هذه الأخيرة من مذاقات شهية، علاوةً على أنه يتم جلبها من “نراسكا”. وحتى تكتمل الروعة هناك، سيكون بإمكانك مع القهوة الاختيار بين أنواع عديدة من المخبوزات والسلطات أيضا، المحضرة هي الأخرى بكل عناية.

3. Seven Fortunes Coffee Roasters

kkk12

إذا كنت تمني النفس بالحصول على كوب مميز من القهوة الأصلية، فلا تفكر طويلاً وتوجه مباشرةً إلى منطقة القوز بمدينة دبي، أين يتواجد مقهى “SEVEN FORTUNES” الرائع والذي اختار التألق من خلال تقديمه لأجود أصناف القهوة وأكثرها ندرةً، كتلك التي يتم يجلبها من الأريتشا الأثيوبيةً. وبزيارتك إلى المكان، ستلاحظ حتما أن الأسعار المقترحة هناك مرتفعةً بعض الشيء، إلا أنه وبمجرد تذوقك للرشفة الأولى ستدرك أن التجربة تستحق ذلك وأكثر.

4. The Espresso Lab

kkkk12

في تجربة فريدة من نوعها ومختلفة عن تلك الموجودة في المقاهي الأخرى، يستقبلك “The espresso lab” بباقة متميزة من أشهى أصناف المخبوزات، والقهوة المحضرة بشكل يدوي من قبل مختصين في هذا المجال، والذين يشرفون على مختلف مراحل الإعداد، بدءًا من عملية التحميص ووصولاً إلى صنع المشروب ووضعه في الفنجان. وليس هذا كل شيء، إذ يحرص “إبراهيم الملوحي”؛ رائد الأعمال الشهير وصاحب فكرة المشروع، على توفير مختصين تتلخص مهمتهم في تذوق القهوه للتأكد من مذاقها ومدى موافقتها للمعايير المتعارف عليها. هل صار عندك فضول لزيارة المكان عزيزي القارئ؟ سارع بالتوجه إليه إذا عند منطقة جميرا.

5. The Surf Café

kkkkkkkkkk12

لؤلؤة أخرى فريدة، تطل عليك هذه المرة من منطقة أم سقيم لتقدم لك باقةً واسعةً من أشهى أصناف المشروبات والعصائر الغنية بالطاقة، والمفيدة كثيرا للجسم. ومن الأكيد أن القائمة المحضرة هناك لا تخلو من خيارات القهوة اللذيذة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المخبوزات المحضرة بمكونات صحية، تجعل التجربة في هذا المقهى مميزةً بحق! فماذا تنتظر للاستمتاع بكل ذلك؟

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً