Millennium Hotels - Offer

قطار سار يقدم عروضا مميزة في اجازة منتصف العام

سفاري نت – متابعات

أطلقت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” اليوم الأحد، عرضاً ترويجياً لتحفيز المسافرين بين الرياض والمجمعة والقصيم لاستخدام القطار خلال شهر أبريل المقبل، بالتزامن مع عطلة منتصف الفصل الدراسي الثاني.

وستكون مواعيد انطلاق الرحلات خلال شهر أبريل 2017 على النحو التالي:

الرحلة موعد الانطلاق موعد الوصول

الرياض – المجمعة 10:00 صباحاً 11:19 صباحاً

المجمعة – القصيم 11:29 صباحاً12:31 ظهراً

القصيم – المجمعة 03:20 عصراً04:22 عصراً

المجمعة – الرياض 04:32 عصراً05:51 مساءً

وقالت الشركة حرصاً من ” سار ” على تحفيز المسافرين بين المناطق التي تغطيها محطاتها الثلاث لاستخدام القطار وتجربة رحلاته، حددت أسعاراً تشجيعية للتذاكر خلال هذه الفترة بواقع 60ريالاً للكبار و30 ريالاً للأطفال “2 – 15 سنة” و6 ريالات للأطفال الرضع دون السنتين على مختلف الدرجات ولجميع الوجهات.

وكانت المرحلة الأولى من تدشين الخدمة التي أطلقتها “سار” في 26 فبراير الماضي قد شهدت إقبالاً كبيراً، حيث تجاوزت نسبة الإشغال لرحلات القطار ما يزيد عن 76%.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة “سار” الدكتور بشار بن خالد المالك، سعي الشركة لرفع الكفاءة التشغيلية، من حيث عدد الرحلات وعدد المحطات التي سيتم تغطيتها في المستقبل، إضافة إلى مستوى ونوعية الخدمة، وقال ” نعمل على تطويرها بما يواكب تطلعات عملائنا”.

وأوضح أن “سار” خلال المرحلة الأولى من التشغيل عمدت إلى دراسة الاحتياج بشكل عام وقياس مستوى الرضا لدى العملاء وأخذ آرائهم واقتراحاتهم بهدف تطوير الخدمة.

حول مواعيد انطلاق الرحلات لهذه الفترة وإمكانية وضعها في وقت مبكر صباحاً، أوضح المالك، أن الشركة تستهدف بشكل كبير تلبية احتياج العملاء خلال فترة الإجازة وهو ما يجعل انطلاق الرحلة في موعد مبكر صباحاً خياراً غير مفضل للعملاء، خاصة وأن بيانات التشغيل للفترة الأولى تبين أن الشريحة الكبرى من مستخدمي القطار هم من العائلات.

ورحب الرئيس التنفيذي لـ “سار” بجميع المسافرين، داعياً إلى زيارة موقع الشركة الإلكتروني وحجز مقاعدهم على أي من رحلات قطار “سار ” خلال مدة العرض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص وأفضل 10 وجهات سياحية في الشتاء

سفاري نت – متابعات سواء كنت تبحث عن رحلة إلى الخارج في بداية السنة الجديدة، …