بالصور .. تعرف على 10 من الوجهات السياحية الخلابة والرائعة في اوروبا

سفاري نت – متابعات

تمتلك اوروبا الكثير من الوجهات السياحية رائعة الجمال والتي يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة فيها تعرف على اروع الوجهات الخلابة في اوروبا ولا تفوت زيارتها هذا العام

10 . أولم ، ألمانيا
لفهم أولم تحتاج إلى فهم نهر الدانوب أولا . دوناو ، دونا ، دوناف ، DUNAJ . وهو النهر الأكثر أهمية في أوروبا وروسيا . أمتدت أولم لما يقرب من ثلاثة آلاف كيلومتر ، والتي تبدأ في الغابة السوداء في ألمانيا ، لتتدفق عبر فيينا ، بودابست ، بلغراد ، ثم إلى البحر الأسود . أولم ، هي المحطة الأولى ، بداياً من النهر ، وهي المدينة الألمانية .

9 . بودابست ، المجر
عندما انهارت الإمبراطورية النمساوية المجرية في عام 1918 بعد الحرب العالمية الأولى ، فقد وقعت على اتفاق تسوية الإنفصال التعسفي . بودابست هي على الارجح هي العاصمة الأكثر استخفافاً في أوروبا ، ويمكن القول بأنها واحدة من أجمل البلدان . بودابست هي المدينة المثيرة للإهتمام بما فيها من الموسيقية المميزة جدا ، من الفرق الموسيقية للموسيقيين المتجولين وفي الحانات .

8 . كوبر وبورتوروز ، سلوفينيا
كوبر وبورتوروز من الناحية الفنية ليست هي نفس المدينة . هناك إصدارين مختلفين من نفس الموقع في بلدية بيران ، استريا ، في جنوب غرب سلوفينيا . استريا هي واحدة من المناطق الأكثر تعقيدا في جنوب أوروبا . عانت هذه البلاد من أزمة الهوية الطفيفة .

يستمتع الزوار في كوبر وبورتوروز خلال قضائهم رحلة ممتعة في النزهة والشاطئ ، ومطاعم السمك ، والتجول وسط المدينة . بورتوروز ، بها حمامات البخار الشهيرة .

7 . بيرجامو ، إيطاليا
من وجهة نظر الكثير من المسافرين لإتهم يروا بيرجامو Bèrghem ، كما يسميها السكان المحليون ، بإعتبارها القاعدة الأكثر أهمية في ايطاليا . وهذا يعني أن الوصول إلى هناك أمرا سهلا . بيرجامو لعبت دورا ثانويا كملكة لومباردي في أكبر وأكثر الاماكن من ميلان . برغامو هي واحدة من أغنى المدن الايطالية .

6 . مرسيليا ، فرنسا
وغالبا ما يطلق عليها الأوروبيون اسم “النسخة الفرنسية من نابولي” ، ولا أحد يفهم حقا ماهو سبب إطلاق هذا الاسم وهل هو مجاملة أم انتقاد . يتدفق السياح إلى فرنسا كل عام لرؤية باريس ، بينما يقبل البعض إلى كوت دازور وبلاد الشمبانيا بما لها من شعبية كبيرة . مرسيليا هي ثاني أكبر مدينة في فرنسا ورابع أكبر ميناء في أوروبا .

5 . تالين ، استونيا
تالين هي واحدة من الأماكن الأوروربية المثيرة للإهتمام . في تالين ، تجد أجيال قديمة تتحدث الروسية بينما يدرس الشباب للغة الانجليزية (جنبا إلى جنب مع اللغة الأم الإستونية) . تالين هي المدينة الصغيرة والجميلة ، والتي يحبها الزوار للتجول في وسط المدينة القديمة ، والمشي على الحصاة الكبيرة .

4 . ليفربول ، إنجلترا
تشتهر ليفربول بإعتبارها واحدة من البلدان الأوروبية المميزة ، والتي يقبل إليها الزوار للتجول في منطقة الميناء أو في الحانات . الشيء الوحيد الذي تشتهر به المدينة هي البيتلز والسنوكر .

3 . استوريل ، البرتغال
تشتهر استوريل بعقد سباق الجائزة الكبرى السنوية لمدة 13 عاما ، منذ عام 2000 . بخلاف ذلك ، فإن استوريل لا يكاد لها شعبية مع السياح الدوليين ، ولكنها محبوبة من قبل السكان المحليين . بعيدا عن الفوضى وأسراب المصطافين ، يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المحيط الأطلسي .

2 . وارسو ، بولندا
وارسو هي أحد المناطق الأوروبية المميزة والتي تشتهر بمحطة وارسو المركزية . وارسو هي البلد الأكثر برودة وأكثر صرامة في برلين ، مع الأطر الحديثة المصنوعة من الزجاج الطويل القامة . تم تدميرها حتى أعيد بناؤها مرات عديدة ، وربما هذا هو السبب في أن البولنديين يبدو أكثر ودية .

1 . غالواي ، ايرلندا
إذا كنت سافرت إلى لندن ، أو مازلت تفكر في الذهاب ، فإننا نقترح عليك الذهاب إلى دبلن ، عاصمة ايرلندا؟ ايرلندا هي المنطقة الريفية المميزة بالألوان المكثفة ، والناس الودودة . غالواي ، هي من المناطق المميزة من أيرلندا . هناك الميناء القديم الصغير الكامل بالحانات المحلية والقديمة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …