استمتع بباقة ديزني لاند باريس المصممة للعائلات الخليجية في فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

سفاري نت – متابعات

يضع فندق لو رويال مونسو رافلز باريس تلبية حاجات زواره القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي في صدارة أولوياته، لذا يسرّه الاستمرار في تقديم خدماته المميزة والحائزة على عدّة جوائز عبر طرح باقتَين جديدتَين. أعدّ الفندق هاتين الباقتين المصمّمتين حسب الطلب خصيصاً للزوار رفيعي الذوق القادمين من الشرق الأوسط، حرصاً منه على تزويدهم براحة تامة.

تجربة كبار الشخصيات في مدينة الأضواء
استمتع بتجربة فاخرة في مدينة الأضواء بين رحاب فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس، وانعم بأقصى درجات الراحة في ربوع الأجنحة المذهلة التي يحتضنها هذا القصر الباريسي!


للإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل، يتضمن هذا العرض إقامةً في جناح جونيور (من 1050 يورو/4164 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة) ويزوّد الضيوف بخدمة استقبال خاصة لكبار الشخصيات في المطار مع خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً في سيارة فاخرة، إلى جانب فطور يومي في مطعم “لا كويزين” لشخصَين.*


كما أنّ فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس جهّز كل جناح بإشارة إلى اتجاه القِبلة، وقرآن وسجادة للصلاة لضمان الراحة القصوى للضيوف القادمين من الشرق الأوسط، ومراعاةً لحاجاتهم الروحية طوال فترة إقامتهم. يستطيع الضيوف الاستمتاع برحلتهم في أوقات فراغهم وهم مطمئنون بأنّ الفندق قد أولى عنايةً فائقة لأدق تفاصيل إقامتهم.

 

باقة فاخرة للعائلات في ديزني لاند باريس
لقد فكّر فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس بحاجات العائلات الخليجية التي تسافر في مجموعات كبيرة، فابتكر باقةً جديدةً تضمن الراحة القصوى للمجموعة بأكملها. يضع برنامج الأطفال المتميز هذا أفضل ما في باريس في متناول يديك، مما يجعل الفندق عنواناً مثالياً للإقامة مع عائلتك.

 


يحظى الضيوف الذين يحجزون إقامةً في جناح جونيور أو جناح من فئة أعلى (بدءاً من 1500 يورو/5948 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة) بإمكانية تمضية يوم كامل مجاني في ديزني لاند باريس، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى كلا المنتزهين وخدمة نقل في سيارة فخمة لشخصين بالغين وطفل واحد (بكلفة 77 يورو/305 دراهم إمارتية لكل طفل إضافي)، بالإضافة إلى فطور يومي في مطعم “لا كويزين”.*
وفي سبيل توفير أعلى مستويات الراحة في كل جناح، سوف يتم تزويد الضيوف بخدمة واي فاي مجاني، وسرير متحرّك مجاني لطفل واحد دون سنّ الـ 12 عاماً، ناهيك عن حسم بنسبة 50% عند حجز غرفة متّصلة. سوف يتلقى الصغار معاملةً تليق بكبار الشخصيات ويحظون بهدايا فاخرة من دار أزياء الأطفال الفرنسية “بونبوان”.

 

وسائل راحة ونشاطات إضافية
يوفّر أيضاً فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس خدمة مساعد النزلاء الشخصي لكل ضيف، فضلاً عن خدمة التدبير المنزلي على مدار الساعة لتلبية كافة حاجات ضيوفه.
يستطيع الضيوف الذين ينشدون شعوراً بالاسترخاء والتجدد الاستفادة من علاجات السبا الفاخرة المتاحة لدى “سبا ماي بلاند من كلارنس”، بين رحاب حُجرات منفصلة للرجال والسيدات تضمن أقصى درجات الخصوصية. كما ويحظون بإمكانية دخول مجاني إلى مرافق الصحة، واللياقة البدنية والمسبح في السبا.

شارك:

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …