طيران الامارات تعلن عن اطلاق طائراتها من نوع الإيرباص A380 لثلاث قارات بيوم واحد

سفاري نت – متابعات

بدأت طيران الإمارات في تشغيل رحلاتها اليومية المنتظمة بواسطة “إيرباص A380” من دبي إلى ثلاث وجهات وهي مطار ناريتا طوكيو، الدار البيضاء وساو باولو، لتصبح بذلك أول ناقلة تشغل هذه الطائرات العملاقة إلى أمريكا الجنوبية وشمال إفريقيا.

وقد أقلعت رحلة الإمارات “ئي كيه 318” صباح أمس من مطار دبي الدولي إلى ناريتا في اليابان، وتبعتها الرحلة “ئي كيه 751” إلى الدار البيضاء في المغرب، ثم الرحلة “ئي كيه 261” إلى مدينة ساو باولو البرازيلية.

وكانت طيران الإمارات تستخدم على هذه الخطوط الثلاثة طائرات البوينج 777، وسوف يستمتع ركاب الدرجة الأولى بأجنحة خاصة هادئة وبالخدمات الفريدة التي توفرها طيران الإمارات مثل “الشاور سبا”.

ويمكن لركاب الأولى ورجال الأعمال التواصل وتناول المرطبات والمأكولات الخفيفة في الصالون الجوي الشهير، في حين يمكن للركاب في جميع الدرجات تذوق أشهى الأطباق والاستمتاع بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية، تعرض الأفلام الكلاسيكية والحديثة والوثائقية والموسيقى والأغاني، وألعاب الفيديو.

قد تزامن إطلاق الإيرباص 380 إلى ساو باولو مع احتفال طيران الإمارات بمرور 10 سنوات على إطلاق أول خدمة لها إلى البرازيل، عندما أطلقت رحلات يومية بين دبي وساو باولو في أكتوبر 2007.

وكانت طيران الإمارات قد خدمت رحلاتها إلى ناريتا بطائرات الإيرباص A380 من قبل، ويأتي استئناف تشغيل الطائرة على هذا الخط استجابة للطلب المتزايد على السفر بين دبي واليابان.

الجدير بالذكر أن عدد الوجهات التي تخدمها طيران الإمارات بطائراتها الإيرباص A380 قد وصل اليوم إلى 49 مدينة ضمن قارات العالم الست التي تغطيها شبكة خطوطها العالمية الواسعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إلغاء رحلات طيران الإمارات و الاتحاد للطيران إلى مطار كوشين الهندي حتى 18 أغسطس

سفاري نت – متابعات ألغت «طيران الإمارات» و«الاتحاد للطيران» رحلاتهما من وإلى مطار «كوتشي» الدولي، …