بالصور .. افضل 3 فنادق في جزر امواج في المنامة

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة جزر امواج من المناطق الرائعة في البحرين وتتميز باروع وافضل الاطلالات على الخليج العربيو اليكم في هذا المقال 3 من افضل فنادق جزر امواج ذات الاطلالة الساحرة

منتجع ذو سي لوفت The Sealoft Boutique

يحيط بمنتجع سي لوفت الفخم مسبحاً وشاطئاً بمساحة كبيرة وضخمة ويعد الشاطئ من أمتع الأماكن للعائلات. تجدين في هذا المنتجع شققاً مطلة على البحر ويقدم خدمات مميزة للسياح. غرفة المنتجع الذي يقع في جزر امواج البحرين أنيقة ومطبخها مجهز مع غرفة للغسيل. حول المسبح الجميل تجدين كراسي للإسترخاء والإستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة مع صالون لتصفيف الشعر إن رغبت بذلك.

 

فندق ومنتجع دراغون The Dragon Hotel And Resort

هذا الفندق موجود في جزر امواج البحرين ولكل غرفة فيه شرفة بمساحة فريدة تطل على البحر كما على اليمبح الذي يتواجد داخل الفندق. تستمتعين بكل غرفة بغرفة معيشة منفصلة. من الأمور الجميلة التي يقدمها الفندق نذكر المرافق الرياضية من أجل ممارسة النشاطات المائية ويقدم كذلك أماكن مخصصة لعلاجات الوجه مع حمام سباحة خاص بالأطفال.

 

فندق آرت روتانا Art Rotana Hotel

من أجمل الأماكن التي تستطيعين النزول فيها في جزر امواج البحرين فندق آرت روتانا ففيه 3 مسابح في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة للغرف. هذا ويضم نادياً للأطفال مع منتزه مائي للسياح. من أبرز الخدمات المتوفرة فيه تجدين علاجات المساج العطرية مع علاجات تنظيف البشرة وتنقيتها.

*نقلا عن موقع انوثة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمجموعة عروض مميزة طوال عيد الأضحى من فندق مارينا الكويت

سفاري نت – متابعات يدعو فندق مارينا الكويت المقيمين والضيوف للاستمتاع بتجربة مميزة، واختيارات غنية …