بالصور .. تعرف على الاماكن الاكثر جمالا في سويسرا

سفاري نت – متابعات

سويسرا ارض الجمال والثراء والطبيعة وتمتلك سويسرا الكثير من الاماكن الطبيعية التي يمكنك الاستمتاع بجولة سياحية فيها تعرف على اروع الاماكن الطبيعية في سويسرا

لوسيرن

لوسيرن مدينة سويسرية قديمة بروح عصرية، فهي لازالت تحتفظ بماضيها العريق. لا يكتفي السياح بزيارة لوسيرن مرة واحدة وذلك بفضل متنزهاتها المطلة على البحيرات والمنازل المزينة بأعمال الجص والجسور العظيمة والأسواق المحلية ومناظر الجبال الخلابة. ومن بين أكثر المعالم البارزة في هذه المدينة جسر تشابل (أحد أقدم جسور أوروبا)، ومتحف النقل الشهير في سويسرا، وبحيرة لوسيرن، والرحلات الرائعة المنظمة لالتقاط الصور في ريغي وبيلاتوس وشتانسيرهورن.

بيرن

مدينة ساحرة من العصور الوسطى، لم يتغير في معالمها سوى القليل. تتميز بيرن كسائرالمدن الأوروبية الجميلة بمبانيها القديمة وأزقتها الهادئة، والنوافير الساحرة والواجهات المبنية من الحجر الرملي، والأبراج التاريخية ومقاهي ومحالّ الشوارع القديمة التي تنتشر في بلدة بيرنا القديمة، والتي أدرجتها اليونسكو ضمن لائحة مواقع التراث العالمي. تقع العاصمة السويسرية في قلب البلاد، وهي الوجهة المثالية لبدء رحلتك عبر سويسرا.

منطقة يونغفراو

تمتاز هذه المنطقة السويسرية بجمال مناظرها الطبيعية الخلابة في كافة فصول السنة، بدءاً من شلالات المياه المتدفقة والبحيرات الجبلية الزرقاء، وصولاً إلى قراها الرائعة والمساحات الواسعة من الوديان والمروج الخضراء. يونغفراو هي إحدى أكثر مناطق جبال الألب تميزاً، حيث تضم قمم الجبال العالية الثلاثة: مونك ويونغفراو وإيغير وقرى مورين وغريندلفالد ووينغن ولوتيربرونين.

إنترلاكن

تقع إنترلاكن بين بحيرتي ثون وبرينز المذهلتين، قبالة جبال مونك ويونغفراو وإيغير، لتشكل وجهة مثالية تجمع الجمال بالمغامرة بفضل طبيعتها التي تتنوع بين الشلالات والبحيرات الصافية والجبال المغطاة بالثلوج، لتوفر إمكانية ممارسة مختلف الأنشطة كالتزلج والقفز بالمظلات والطيران المظلي والقفز بحبال البانجي والتخييم على مرتفعات أوبرلاند في جبال الألب.

زيرمات

تقع زيرمات في سفوح جبل ماترهورن، وتعدّ إحدى أكثر الوجهات السياحية تصويراً حول العالم! وهي مكان مثالي لمحبي الرياضات الشتوية، وأفضل منتجعات التزلج في سويسرا. ستقضي هنا أمتع الأوقات بينما تتزلج عبر المنحدرات الناعمة وتشاهد جبل ماترهورن الكبير. تضم هذه المدينة الخالية من السيارات مجموعة من المعالم المثيرة مثل متحف ماترهورن وسكك حديد غورنيرغات ومضيق غورنر وماترهورن غلاسيير بارادايس (أعلى نقطة في أوروبا يمكن الوصول إليها بالتلفريك) وقرية فندلين الهادئة.

لوزان

تتميز لوزان بموقع جذاب على ضفاف بحيرة، وهي رابع أكبر مدينة في سويسرا ومقرّ اللجنة الأولمبية الدولية، والمدينة المفضلة لكبار الكُتّاب كاللورد بايرون وإيرنست هيمنغواي. تضم لوزان أسواقاً مفتوحة رائعة وكاتدرائية بديعة التصميم، إضافةً إلى مجموعة من المتاحف المتخصصة في عدة مجالات كالألعاب الأولمبية والتاريخ والفن الخام.

مونترو

تمتع مونترو بكثير من المعالم التي لطالما اجتذبت العديد من مشاهير السياح، وهي منتجع ساحر يقع على شواطئ بحيرة جنيف في قلب الريفييرا السويسرية. يتوافد الفنانون والموسيقيون والكُتّاب على مونترو منذ القرن التاسع عشر، ويعتبرها الكثيرون وجهتهم المفضلة في سويسرا. تتميز مونترو بالأسواق المطلة على البحيرة ومناخ مثالي، بالإضافة إلى تنظيم مهرجان مونترو الشهير لموسيقى الجاز والفنادق التي تعود للقرن التاسع عشر وقلعة شاتو دو شيون إحدى أكثر المباني التاريخية زيارةً في سويسرا والتي تعود إلى القرن الحادي عشر. يُنصح الزائر هنا بجولة على المعالم الرائعة على ضفة البحيرة، أو باستكشاف الغرف العديدة في القلعة.

 

*نقلا عن موقع هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً