بالصور .. اقامة ممتعة وفاخرة وثرية في ايرث لودج في جنوب افريقيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر جنوب افريقيا موطن الحياة البرية الثرية والمميزة وجمال الطبيعة الخلاب حيث التجول بين الحيوانات في المحميات والغابات الطبيعية والعيش في اجمل واخطر المغامرات ويقدم ايرث لودج تجربة اقامة غنية وفاخرة

يضم النزل 13 جناحا فاخرا، كل منها يحتوي على مغطس، وحمام حجري، ودش، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الخيام المجهزة أو الاستمتاع برحلات السفاري لمشاهدة الحيوانات البرية في أبهى صورها وسط الطبيعة الخلابة.

وبصرف النظر عن كونه المكان المثالي للعيش في الطبيعة، تعرف محمية سابي سابي كيفية إطعام ضيوفها حيث أن هناك إمدادات متنوعة ومتواصلة من المواد الغذائية، فعند الاستيقاظ، يحصل الضيوف على وجبة إفطار تشمل مجموعة مختارة من المعجنات والزبادي، والمشروبات الساخنة والبسكويت.

يمكن للضيوف الحصول على بضع ساعات للاسترخاء، قبل تقديم الغداء، كما يتم تقديم شاي بعد الظهر، مع مجموعة كبيرة من الكعك والحلويات، وبعد العودة من نزهات السفاري في المحمية يمكن للضيوف تناول وجبة العشاء التي تضم مختلف الأطباق الغنية.

بعيد عن سابي سابي يمكن لضيوف المنطقة الاستمتاع بالإقامة في فندق كاثدرال بيك في جبال دراكنسبورغ، وهو المكان المثالي للاسترخاء لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، مع ملعب للجولف وحمام سباحة ومنطقة للعب في الهواء الطلق للأطفال، ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل المشي لمسافات طويلة، ركوب الدراجات على الطرق الوعرة أو ركوب الخيل.

في المتوسط تبلغ تكلفة الليلة في Sabi Sabi حوالي 620 دولار للشخص الواحد، تشمل رحلة سفاري على متن سيارة السفاري المفتوحة من النهار والليل لرؤية الحيوانات الكبيرة في إفريقيا رفقة الحراس المؤهلين والمتتبعين، والإفطار والغداء والعشاء، وخدمة الواي فاي، بينما تبدأ أسعار الإقامة في Cathedral Peak Hotel من 1866 دولار في الليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمجموعة عروض مميزة طوال عيد الأضحى من فندق مارينا الكويت

سفاري نت – متابعات يدعو فندق مارينا الكويت المقيمين والضيوف للاستمتاع بتجربة مميزة، واختيارات غنية …