بالصور .. منتجع بايرون الاسترالي يفتتح 3 اجنحة جديدة هذا العام

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع بايرون المميز الذي يقع على شواطئ بايرون الأسترالية عن افتتاح ثلاث أماكن جديدة متخصصة من شأنها أن توفر للزوار جو من العزلة والراحة بين رمال الشاطئ البيضاء والغابات المطيرة المذهلة.

وأصبح باستطاعة عشاق الفن اكتشاف الجانب الإبداعي داخلهم عن طريق غمر أنفسهم في الطبيعة الموجودة في ملاذ الفن الدولي للسياحة الذي يشتمل على إقامة لمدة ثلاث ليالي يتلقى خلالها الضيوف دروس في الفن، ويمارسون اليوغا بشكل يومي تحت إشراف أشهر الإختصاصين، ويتناولون وجبات الطعام الصحية بعيداً عن عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية.

ومن جهة أخرى، يقدم المنتجع مركز بري الصحي المتكامل للأشخاص الذين يسعون لتحسين لياقتهم الجسدية. وسيستمتع الزوار خلال مدة إقامتهم في هذا الجناح بتمارين اليوغا، وجلسات البري التي تقدمها إيما سيبولد، إلى جانب جلسات التدليك المتنوعة التي تتضمن تدليك الاسترخاء والتدليك العلاجي، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الشهية التي تقدم على وجبتي الغداء والعشاء يومياً.

وسيعشق الملاذ الأخير محبي رياضة ركوب الأمواج، حيث يوفر المنتجع فرصة للتزلج على الماء برفقة اثنتين من أشهر الرياضيين الاستراليين وهما جيني بوغز وسيرينا أدامز اللتان ستساعدان محبي المغامرة في تعلم مهارات وأساسيات رياضة ركوب الأمواج بالإضافة إلى إعطائهم دورات اختصاصية في التزلج على الماء، كما سيحصل الضيوف على ثلاث وجبات يومياً أثناء قترة إقامتهم وجلسات تدليك، بالإضافة إلى جلسات لممارسة اليوغا وتعلم فنونها.

ويقدم المنتجع لجميع ضيوفه الذين يرغبون بإرتياد أحد هذه الأماكن نزهة خاصة من كيب تاون إلى هيدلاند ووصولاً إلى المنارة، إلى جانب مجموعة من الهدايا الترحيبية والمشروبات الرائعة ووسائل النقل المجاني من وإلى بلدة بايرون وإقامة لمدة خمس ليالي في المنتجع.

*نقلا عن مجلة الرجل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …