مطعم لو سيرك الفرنسي يفتح ابوابه في فندق ريتز كارلتون دبي ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات

يفتتح مطعم لو سيرك أبوابه في فندق ريتز كارلتون من فئة خمس نجوم والواقع في قلب مركز دبي المالي العالمي مطلع شهر أبريل المقبل.

ويوفر المطعم قائمة متنوعة من مأكولات المطبخ الفرنسي الكلاسيكي مستوحاة من القائمة الأصلية المقدمة في نيويورك والتي عمل على إعدادها مجموعة من أشهر الطهاة العالميين على مدى عقود من الزمن، من بينهم الشيف دانييل بولود، والشيف ديفيد بولي، والشيف كريستوفر بيلانكا، ليقدم المطعم لضيوفه أطباقًا طازجة وخفيفة محضرة بأسلوب عصري.

ابتكر المبدع سيريو ماتشوني مفهوم المطعم في عام 1974 بمساعدة أبنائه ماركو ومارو، بينما بدأت قصة العائلة أواخر الستينات حين وقع سيريو في حب مدينة نيوريوك فور قدومه للعمل في كولوني كلوب” الشهير. وقد ارتبط اسم المطعم عبر السنين بتصميه الداخلي المشابه لشكل السيرك في القرن الماضي من مثل خيمة السيرك المظللة و طابات العروض الكبيرة والقرود البهلوانية المعلقة.

ونتيجة للنجاح الكبير الذي حققه الفرع الأول على مدى أربعة عقود، يأخذ المطعم الجديد على عاتقه حمل إرث العلامة عبر تقديم تجربة طعام حقيقية للضيوف في دبي تكتمل بالخدمة الممتازة والضيافة الأصيلة لتواصل مصيرة أربعين عاما من الإبداع في عالم الطهي.

ومن المقرر أن يفتتح المطعم أبوابه مطلع شهر أبريل، بتصميم مميز تزينه لمسات أنيقة تجسد الأسلوب الذي تتمتع به العلامة، بينما يوفر إطلالات رائعة من تراس الحديقة على منطقة مركز دبي المالي العالمي، مشكلًا المكان الأمثل لتناول غداء العمل أو تناول الغداء برفقة العائلة أو التمتع بالمشروبات والمازات مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل المطاعم في مراكش بالمغرب

سفاري نت – متابعات تحظى المغرب بتنوع كبير في الثقافات حيث؛ خضعت للاحتلال، والاستعمار من …

اترك تعليقاً