Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل مطاعم البيتزا في نابولي ايطاليا

سفاري نت – متابعات

تعتبر ايطاليا هي موطن البيتزا الفاخرة واصلها في العالم ، وكل عشاق البيتزا دائما ما يتوجهون الى المطاعم الايطالية الفاخرة واليكم افضل مطاعم البيتزا في نابولي الايطالية

لاوربي دي ماتوزا من مطاعم البيتزا في نابولي  L’Europeo Di Mattozzi
يعرف هذا المطعم بأثمنته المناسبة و هو يقدم أكلات نابولي التقليدية و البيتزا الشهية، كما يمكنك شراء أشهى المقبلات الجيدة و أطباق المعكرونة الإيطالية و الأطباق البحرية و اللحوم كذلك. يكون المطعم مفتوحا من يوم الإثنين إلى يوم السبت في فترة الغذاء و من يوم الخميس إلى يوم السبت لتقديم وجبة العشاء. و لكنك لن تجد المطعم من الفترة بين 15 و 31 أغسطس و كذلك أيام السبت في شهر يوليوز. و يوجد المطعم بين امبرتو كروسو و الخليج.

تراتوريا انتويكا كامبنولامن مطاعم البيتزا في نابولي  Trattoria Enoteca Campagnola
إنه مطعم غير مكلف إطلاقا، يوجد في وسط المركز التاريخي على طريق تيبرنايل “Tiburnali”لكن قائمة المطعم مكتوبة باللغة الإيطالية فقط و لايمكن إيجادها إلا في الجزء الخلفي من المطعم. و يقدم المطعم الأكلات البحرية و المعكرونة و تسمى “فروت دي مير” . يبقى المطعم مفتوحا للغذاء من يوم الأربعاء إلى يوم الإثنين و للعشاء من يوم الأربعاء إلى يوم السبت.

لاكنتينا دي فيا سابينزا دي فورماتو غايتانو La Cantina di Via Sapienza di Formato Gaetano
تدير هذا المطعم عائلة، و يعتبر مكانا جيدا لتناول الغذاء إضافة إلى انه غير مكلف، و يقدم المطعم إضافة إلى البيتزا الباذنجان بالبارميزان. يمكنك ان تجد أفضل الأطباق و عدة اختيارات من أطباق الخضروات الموسمية كما يمكنك تناول طبق يسمى “الميكس”. و يوجد هذا المطعم قرب متحف نابولي للآثار.

تافرنا دي لارتي من مطاعم البيتزا في نابولي  Taverna dell’Arte
إنه مطعم مكلف بعض الشيء، إذا ما قارنه مع المحلات الأخرى التي ذكرنا. و يقدم هذا المطعم العديد من الاطباق التقليدية الخاصة بمدينة نابولي كما يمكن ان تتناول المعكرونة الطازجة مع الكلماري و الطماطم و الزيتون. و يكون المطعم مفتوحا للعشاء من يوم الإثنين إلى يوم السبت من الثامنة و النصف إلى منتصف الليل.

بيتزا سربيلو من مطاعم البيتزا في نابولي  Sorbillo Pizza
إنه من ضمن 3 مطاعم تملكها أسرة سربيلو في فيا تربنولا. و يوجد هذا المطعم بين طريق النيلية و كنسية سانتا ماريا. و يقدم هذا المطعم البيتزا اللذيذة المذاق و بكل أنوعها. و يعتبر موقعه في وسط المدينة عامل جذب للعديد من محبي البيتزا.

دا ميشيل بيتزا من مطاعم البيتزا في نابولي Da Michele Pizza
منذ سنة 1970، و هذا المطعم يقدم البيتزا، ويعرف لدى الإيطاليين على انه افضل مطعم لتناول البيتزا. فهو يقدم البيتزا مع صلصة لذيذة المذاق. و يعمل على تقديم نوعين من البيتزا الاولى هي بيتزا مارغريتا و الثانية هي بيتزا مارينارا و هي لا تحتوي على الجبن بل على الكثير من الثوم و الاوريغانو. و يوجد المطعم خارج المنطقة التاريخية بقليل في فيا كوليتا. و لتحصل على طلبك يجب ان تأخذ رقما و تنتظر دورك الذي غالبا ما يستغرق مدة 30 دقيقة.

ان سوريسو انتجرلا من مطاعم البيتزا في نابولي  Un Sorriso Integrale
إذا كنت من محبي الاطعمة النباتية، فهذا أفضل مطعم يمكنك التوجه إليه في نابولي، حيث يقدم أطباق مع خضروات طازجة مقدمة بطعم لذيذ. يوجد هذا المطعم قرب ساحة بيليني في فيكو أس بيترول 6 قرب محطة للمترو. و يفتح المطعم بشكل يومي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيو ديز في خور دبي يطلق قائمة مأكولات شهية وأطباق جديدة تناسب جميع الأذواق

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’كيو ديز‘ المطل على خور دبي، والحائز على أهم …