بالصور .. تعرف على افضل المنتجعات للاستراحة وفق موقع كوندي ناست ترافلر

سفاري نت – متابعات

اطلق موقع كاندي ناست ترافلر المتخصص في السياحة والسفر قائمة بافضل المنتجعات للاستراحة حول العالم وفقا لتقييمات الزوار واليكم في هذا المقال افضل هذه المنتجعات

أمان سفيتي ستيفان، مونتينيغرو، Aman Sveti Stefan

يقدم أمان سفيتي ستيفان في الجبل الأسود للمصطافين ملاذا هادئا مع المطاعم والحانات المنحوتة في كليفتوبس وشاطئها الخاص، وقد تم بناء المنتجع الصحي على البر الرئيسي ويضم بركة سباحة كبيرة، ويقدم علاجات للاسترخاء واستعادة النشاط على يد مهنيين محترفين، وتكلف إقامة من ثلاث ليال من 1492 دولار تشمل علاجات السبا المجانية والرحلات الجوية والنقل.

فندق صحاري، المغرب، Hotel Sahrai

يمكن العثور على الهدوء وسط الفوضى الحسية لمدينة فاس القديمة في فندق صحارى، وفقا للخبراء في كوند ناست ترافيلر، ويضم المنتجع الصحي حماما مغربيا مزودا بالبخار، وخمس غرف للعلاج وبركة من الحجر الزمردي، كما أن الفندق يضم أول منتجع صحي جيفنشي في شمال إفريقيا مع الكثير من علاجات تجميل البشرة التي تقدمها العلامة التجارية، وتكلف الإقامة ليلة واحدة لزوجين حوالي 167 دولار.

موناستيرو سانتا روزا، إيطاليا، Monastero Santa Rosa

يقع هذا الدير الذي يعود للقرن السابع عشر على حافة جرف ساحل أمالفي، ويحتوي المنتجع على حدائق وكراسي استلقاء للتشمس تطل على البحر، ويمكن للنزلاء الاستفادة من غرف الساونا وغرف البخار والمسابح المائية وغرف العلاج، وتكلف إقامة ليلة واحدة لشخصين حوالي 480 دولار.

ألافيا، تركيا، Alavya

وصف الخبراء في كوند ناست ترافيلر سبا ألفيا ميبوسا باعتباره “مخبأ شموليا”، ويمكن للضيوف الاستفادة من برامج التخلص من السموم، وتذوق مجموعة واسعة من العلاجات بما في ذلك ساونا الأشعة تحت الحمراء، وهو يقع في قرية ألاكاتي التركية الجميلة، حيث يمكن للزوار استكشاف المناطق المحيطة، وتكلف الإقامة ليلة واحدة لشخصين حوالي 206 دولار.

ليس سورس دي كودالي، فرنسا،Les Sources de Caudalie

يطل على كروم العنب في تشاتيو سميث هوت لافيت في بوردوكس-مارتيلاك، ويمكن العثور على غرف الضيوف في الحظائر المستعادة على البحيرة، ويقدم لضيوفه مجموعة من العلاجات المحلية، وتبدأ تكلفة الإقامة لشخصين من حوالي 318 دولار.

إس، كوكونس، إيبيزا،Es Cucons

وأصبحت بيانات اعتماد سبا إيبيزا معروفة جيدا باسمها.
ويقع بالقرب من وادي كورونا في مزرعة قديمة في القرن السابع عشر، ويمكن للباحثين عن الصفاء العثور على تراجع هناء، وفقا للنشر.
وهناك سبا في الهواء الطلق مع غرفة بخار وطاولات العلاج. كما يتم تشجيع عطلة نهاية الأسبوع لاتخاذ مسارات المشي لمسافات طويلة والدراجات القريبة لتحقيق الاستفادة القصوى من جمال الجزيرة.
الزوجي من حوالي 150 £.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً