بالصور .. تعرف على اشهر وافضل المدن السياحية في بلجيكا

سفاري نت – متابعات

تعتبر بلجيكا من اجمل الوجهات السياجية في اوروبا وتمتلك بلجيكا الكثير من المدن السياحية المميزة التي تمتلك اماكن ساحرة تعرفوا من خلال هذا المقال على افضل المدن السياحية في بلجيكا

10 مونس
عاصمة مقاطعة ليمبورغ ، مونس هي أفضل الاماكن المعروفة بنغمات الرنين السحرية والمثيرة للدهشة مع أجراس برج الجرس المجيد في البلدة ، والتي نحيي من 80 متر (270 قدم) في البرج . وهناك الشوارع المتعرجة التي تسمح للزوار باجتياز مواقع المدينة بسهولة والتي هي عبارة عن مزيج غني من الطرز المعماري . الطراز القوطي لمدينة مونس هو الافت للنظر ، مع الكنيسة الجماعية من سانت Waudru التي تفتخر بمجموعة رائعة للغاية من القرن 16 مع تماثيل المرمر .

9 دينانت
هذه المدينة تقع على طول نهر ميوز والتي تتألق في محافظة نامور على بعد 65 كيلومترا (40 ميلا) من العاصمة الجنوبية . اما كهوف هان ومغارة دينانت فهي من مناطق الجذب الطبيعية التي تجلب الزوار إليها . هذه الكهوف هي بعض من أكبر وأجمل الاماكن التي تقع داخل المحمية للحياة البرية والتي تعج في أوروبا مع النباتات والحيوانات الأصلية . ومع ذلك ، هناك معالم المدينة ، والكنيسة الجماعية .

8 لوفين
لوفين هي موطن لأقدم جامعة كاثوليكية في العالم ، لوفين هي المكان الذي يحوي حوالي 100،000 من السكان مع ما يقرب من 35،000 منهم من الطلاب أن تبقي هذه المدينة النابضة بالحياة . وهناك المحلات التجارية والمعارض المثيرة للاهتمام . يستمتع الزوار بالعديد من الاشياء التى يمكن القيام بها في سوق لوفين ، حيث مواقع قاعة المدينة المجاورة مع خيارات الطعام الاستثنائية والحانات والمقاهي في الشوارع الجانبية . موقع هذه المدينة يجعلها بديلا مثاليا لبروكسل كمركز رئيسي لاستكشاف بقية البلاد .

7 تورناي
تورناي هي المجاورة لفرنسا ، وهي المكان الممتاز لنبعد عن الصخب والضجيج لأكبر مدن بلجيكا . وهناك أكثر من 2000 سنة من التاريخ الثقافي الغني الذي يمكن استكشافها ، و تعد هذه المدينة كواحدة من أجمل مواطن الكنائس في العالم – كاتدرائية القوطية والرومانية نوتردام . شيدت في القرون 12 و13 .

6 ميشيلين
المدينة النابضة بالحياة المليئة بالسياحة مع العديد من المدن الأخرى في بلجيكا ، ميشيلين هي في الواقع واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في بلجيكا . وهناك الكثير لرؤيته والقيام به في فلاندرز . ويمكنك زيارة المدرسة الرائعة لكاريليون ، حيث يأتي الطلاب من مختلف أنحاء العالم للحصول على تعليمات حول هذا الصك اللعب معقدة من الأجراس .

5 آردن
استمتع بالمشي وركوب الدراجات والتخييم ، كما يتوجه الزوار إلى بلجيكا للذهاب الى التلال الوعرة في آردن مع الغابات والكهوف والمنحدرات . كما تشتهر آردن بإعتبارها موطن للغزلان والوشق وإخفاء عدد من القرى الودية ، والكثير من القلاع وعدد قليل من المعالم السياحية البارزة الأخرى .

4 أنتويرب
أنتويرب هي مدينة ذات وجوه كثيرة . في حين أنه قد لا يتم الاحتفاظ بالاسم التاريخي لبروج أو غنت ، وهي مدينة ديناميكية للغاية ، وتقدم مزيجا مثاليا من التاريخ والحياة الحديثة في الوقت الحاضر . بها العجائب المعمارية مثل بناء الكاتدرائية القوطية 1351 ، والجمع المهيب من العمارة القوطية الباروكية وكنيسة القديس بولس .

3 غنت
غنت هي مدينة التاريخ . خلال العصور الوسطى ، كانت واحدا من أغنى وأقوى المدن في أوروبا . وتعتبر هي ثاني أكبر مدينة في شمال جبال الألب ، بعد باريس . أثر هذا الماضي الغنية يمكن رؤيتها بوضوح عند عرض الهندسة المعمارية فرض الكنائس وبيوت التجار الأغنياء . يتم استعادة كاملة من وسط المدينة على هذا النحو ، ومازال يتنفس جو من أواخر القرون الوسطى دولة مدينة مزدهرة . هذا هو الحال بشكل خاص على طول الميناء Graslei القديمة ذات المناظر الخلابة ، والكاتدرائيات الكبرى في العصور الوسطى والقلعة غرافنستين .

2 بروكسل
تشتهر بروكسيل بتنوعها من المواقع والأماكن ذات الأهمية ، بروكسل هي عاصمة بلجيكا ومن المرجح ان يبدأ الزوار بمشاهدة المعالم السياحية الخاصة بهم من بروكسيل . وتعد بروكسيل مقر للعديد من المؤسسات الأوروبية وعلى الأخص ، هي مكان لوسط المدينة ، وقد تم تأسيسها في القرن 13 . وهناك المقاهي والحانات الوفيرة حول هذه الساحة المركزية ، وكذلك المواقع الأخرى ذات الأهمية مثل الطراز القوطي المذهل . مع اماكن عديدة للتسوق والمحلات التجارية والمقاهي والمسارح .

1 بروج
من السهل أن تجتاز بروج فهي موطن للعمارة في العصور الوسطى المجيدة ، وخاصة على الجانب الجنوبي من المحور الرئيسي في المدينة ، وساحة السوق غروت . المرافقة على الجانب الغربي ، كما يمكن للزوار التمتع بنمط النيو القوطي وسط مقاطعة المحكمة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً