4 علامات فندقية جديدة تطلقها مجموعة مراس للفنادق

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة مِراس أمس عن إطلاقها أربع علامات تجارية فندقية جديدة، هي “إڤادو”، “ري ڤيرا”، “ڤيڤاس”، و”إمكيو”، وذلك في إطار سعيها للعب دور بارز كشركة مشغلة لفنادق ذات مستوى عالمي.

وقد أكدت المجموعة في بيان، أن ذلك يأتي في سياق الإسهام في إثراء الخيارات التي توفرها دبي من فئات الغرف الفندقية المتنوعة، حيث ستوفر هذه العلامات مستويات جديدة من الضيافة للنزلاء، سواء بقصد العمل أو الاستجمام في الإمارة.

وتتفرد العلامات الجديدة والتي تغطي كافة الفئات الفندقية، بمجموعة من المميزات الخاصة تتجلى بنوعية المرافق والخدمات التي صممت بعناية لتلبية احتياجات النزلاء من الأفراد والعائلات.

وستقوم مِراس بتشغيل أول منتجعين في موقع سيضفي الكثير من التميز عليهما، حيث ستحتضن جزيرة بلوواترز منتجعي “ري فيرا بلوواترز” و”فيفاس بلوواترز”، والذي سيتم افتتاحهما في الربع الأول من عام 2018، بموقع قريب من عين دبي، أكبر عجلة ترفيهية في العالم، والتي يتم إنشاؤها على الجزيرة.

وسيضم منتجع ري فيرا 178 غرفة فاخرة و96 شقة فندقية بغرفة واحدة حتى 4 غرف تتميز بالخصوصية التامة. أما منتجع فيفاس بلوواترز فيتضمن 301 غرفة و119 شقة فندقية بغرفة حتى 4 غرف. ويقدم المنتجعان خدمات مميزة ويتميزان بشاطئ خاص على مسافة 450 متراً.

وقال عبدالله الحباي رئيس مجموعة مِراس: “رسّخت مِراس مكانتها كشركة مبدعة ورائدة في الإمارات من خلال مشاريعها المتنوعة ووجهاتها الفريدة التي أطلقتها”.

وأضاف: “نجحت دبي باستقطاب اهم الشركات العالمية لإدارة وتشغيل الفنادق وخلق شركات وطنية تنافس مثيلاتها العالمية، ثقتنا كبيرة بأن هذه الفنادق ستساهم في إغناء قطاع الضيافة وتنوعه وتقديم خيارات حديثة ومتعددة وفي تعزيز مكانة دبي العالمية في قطاع السياحة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً