بالصور .. عند زيارة لندن لا تفوت زيارة هذه الاماكن الخمسة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة لندن من افضل المدن السياحية التي تمتلك الكثير من الاماكن المميزة ولكن هناك بعض الاماكن التي تستحق الزيارة ولا يتم تسليط الاضواء عليها بشكل كبير وقد عرض موقع سيدتي نت خمسة من العناوين المميزة في لندن تعرفوا عليها ولا تفوتوا زيارتها

 “ألكسندرا بالاس”: هو مركز للترفيه والتعليم، يقع في “ألكسندرا بارك”، شمالي “لندن”. وكان أُعيد بناؤه سنة 1875 بعد حريق قضى عليه. تُحيط بالمكان 196 فدّانًا من الحدائق، ويجاوره مطعم وبحيرة القوارب، فضلًا عن 1.500 موقف مجّاني للسيّارات.

“بريمروز هيل”: ترتفع هذه التلّة 56 مترًا، وتتمركز في الجانب الشمالي من حديقة “ريجنت” اللندنية. وتطلّ قمّتها على وسط “لندن”، ما يجعل من المشاهد أخّاذة، خصوصًا وقت المغيب. تعدّ “بريمروز هيل”، اليوم، واحدة من المناطق السكنيّة الأكثر تميّزًا وتكلفة في “لندن”. وتشمل مرافق التلّة السياحيّة: صالة ألعاب رياضيّة في الهواء الطلق تُعرف باسم “هيل تريم ترايل”، وملاعب للأطفال والراشدين ومراحيض، وهي تقع بالقرب من جسر “بريمروز هيل”، الذي يربط “حديقة حيوان لندن” ومُتنزّه “ريجنت”.

 “جسر الألفية الثانية”: هو مصنوع من الحديد الصلب، ومخصّص للمشاة. وكان افتُتح في يونيو/حزيران سنة 2000. وبعد أن أُطلقت عليه تسمية “الجسر المتذبذب”، نتيجة ملاحظة العابرين اهتزازه، أُقفل لحوالي سنتين. أمّا اليوم، فهو يصل بين مسرح “غلوب” وصرح القديس بولس الديني، فضلًا عن أنه المكان المثالي لرؤية غروب الشمس على نهر الـ”تايمز” وسط أضواء ناطحات السحاب.

 “ستراوبيري هيل هاوس”: هي الفيللا، التي بناها ابن أول رئيس وزراء بريطاني، هوراس والبول، بين 1749 و1776 في “تويكنهام” بلندن، وبمساحة 190.000 متر مربع. وكان المالك الأصلي قد سمى المنزل “شوبد ستروة هول”، ولكن والبول أطلق عليها اسمها الحالي، خصوصًا بعد العثور على عقد الإيجار القديم.
بعد أعمال الترميم التي دامت سنتين، أُعيد افتتاح “ستراوبيري هيل هاوس” للجمهور في أكتوبر/تشرين الأول 2010.

 مطعم “سوشي سامبا”: يشغل الطبقتين 38 و39 من مبنى “110 بايشوبسغايت”، ويقدّم في لائحة الطعام مزيجًا فريدًا من المأكولات اليابانيّة والبرازيليّة والبيروفية. يمتاز الموقع بـ”ترّاس” في الهواء الطلق تُصنّف بأنّها الأعلى في أوروبا. وتقدّم الأخيرة رؤية من 360 درجة لمعالم المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً