بالصور .. اهم وافضل 10 اماكن سياحية في ايسلندا

سفاري نت – متابعات

تمتلك ايسلندا الكثير من الاماكن السياحية الطبيعية ذات المناظر الخلابة والمبهرة التي تخطف الانفاس واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الاماكن السياحية في ايسلندا تعرفوا عليها

ريكيافيك
هذه هي عاصمة أيسلندا وواحدة من أكبر المدن في البلاد حيث يمكنك قضاء عطلة خاصة في ريكيافيك . وهي المكان الذي يجمع بين كل من الهندسة المعمارية الجديدة والقديمة لمبانيها الجميلة ، وشوارعها الجميلة والمنظمة ومناطق التسوق الرائعة .

Hornbjarg
هي المنحدرات المحيطة والتي تتوجد في الجزء الشمالي الغربي من البلاد . ليس من السهل الوصول إلى هذا المكان ، ولكنها توفر أفضل المناطق الجذابة في كل من ساحل أيسلندا . هناك سلسلة من التلال المرتفعة التي تحتل ميزة الصدارة لهذا المكان في الجزء الداخلي من الساحل والتي تشكل الهضبة الجميلة .

البحيرة الزرقاء
البحيرة الزرقاء ، بحيرة من صنع الإنسان ، والتي تتميز بمياهها الوحيدة التي تأتي بدرجة حرارة ثابتة من 40 درجة مئوية ، مما يجلها مناسبة للسباحة على مدار العام ، وهناك مجموعة من الثلوج والجليد بغض النظر عن درجات الحرارة العالية .

جولفوس
هو شلال ضخم يجذب العديد من السياح كل عام لأيسلندا . بسبب موقعه على نهر Hvita بإعتباره نقطة جذب رئيسية بالإضافة إلى وجود توين فولز مع ميله 90 درجة مع بعضها البعض . يبلغ اقصى ارتفاع للشلال هو 32 متر لما يزيدة جاذبية .

 

السخان الكبير
يأتي السخان بعمق يصل إلى حوالي 2،000 متر ، وهو من أكثر الأماكن العجيبة لرؤية صنبور الماء مع البخار . ويمكن اعتباره من عجائب العالم .

بحيرة ميفاتن
تجذب هذه البحيرة للعديد من السياح ، وتعتبر مركزا للسياحة في أوروبا . كما أنها تحتل المرتبة الرابعة من حيث الحجم بين البحيرات الطبيعية الموجودة في أيسلندا وشكلت ارتفاعا من ثوران البركان الهائل بعد سنوات عديدة . تتمتع البحيرة بالطيور المائية بسبب وجود العديد من الأراضي الرطبة في المناطق المحيطة مما يجعلها بقعة مناسبة للطيور على الصعيد العالمي .

بحر المنحدرات Látrabjarg
سوف تجد الملايين من الطيور المختلفة هنا والتي تشمل طيور الاطيش الشمالية ، البفن . بقاء هذه الطيور يعتمد إلى حد كبير على هذا المنظر الذي يأتي عبر جرف الطيور في أوروبا . انه البحر المنحدر الذي يمتد إلى 14 كم و 440 مترا في الطول .

الحديقة الوطنية ثينجفيلير
زيارتك إلى الحديقة الوطنية ثينجفيلير سوف تعطيك فرصة تعلم الكثير حول المعالم الثقافية والتاريخية والجيولوجية المتعلقة بأيسلندا من هذا المنظر المعترف به من قبل اليونسكو . الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من هذه الحديقة هو أنها تقع بين اثنين من مختلف القارات . جزء من أوروبا والآخر في أمريكا ، فيمكنك تجربة آفاق الزيارة بين قارتين في حديقة واحدة .

Glymur
وهو أعلى شلال في ايسلندا ويحتوي على العديد من السواقي التي تشكل نمط جذاب . يأتي شلال Glymur بالمناظر الطبيعية الجميلة . وهو ذو مشهد مدهش في أيسلندا .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً