بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية في ماربيا اسبانيا

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة ماربيا الاسبانية للاستمتاع بشواطئها الخلابة وتود الاستمتاع بتجربة اقامة مميزة ورائعة لتشعر بالخصوصية والاستجمام اليك في هذا المقال 5 من افضل الشقق الفندقية في ماربيا

ألاندا كلوب ماربييا

شقق فندقية في ماربيا 4 نجوم ذاتية الخدمة تقع على بعد  250 متر تقريباً من شواطئ كوستا ديل سول، تتواجد العديد من المحلات والمطاعم والمقاهي في حي إلفيرا القريب من مكان الاقامة ..

 

 

 

فندق وأجنحة بينابولا

من افضل شقق ماربيلا تقع على بعد خطوات قليلة من الشاطئ وتوفر اطلالات جميلة على ميناء بويرتو بانوس والبحر الأبيض المتوسط، تتوفر العديد من المحلات التجارية للملابس الراقية واماكن ترفيهية على مقربة من مكان الاقامة ..

 

 

فندق سنترال بوتيك

فندق سنترال بوتيك ذو تصنيف نجمتين يوفر شقق فندقية في ماربيا تقع في شارع هادئ يبعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من الشاطئ ..

 

 

ميموزا بانوس

من افضل شقق ماربيلا ذاتية الخدمة تقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من الميناء، تحيط بمكان الاقامة حدائق خضراء جميلة وتتميز بقربها من الشاطئ. يوجد مطعم ومقهى ومحل بقالة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة ..

 

شقق غوادالبين سويتس

من افضل شقق ماربيلا للايجار موقعها قريب من شاطئ ماربيا على بعد 550 متر فقط تحيط بها مساحات خضراء، تبعد الشقق عن مدينة ملقا وإيستيبونا مسافة 35 دقيقة بالسيارة ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً