بالصور .. استمتع باقامة تسبه الحياة في المريخ بمخيم فريدوميس و سونسيتي كامب في الاردن

سفاري نت – متابعات

يعتبر مخيم فريدوميس و سونسيتي كامب الموجود في الاردن من المخيمات التي تقدم تجربه سياحية وفندقية رائعة وفريدة من نوعها واليكم في هذا المقال نظره على هذا المكان المميز تعرفوا عليه

يقع في وادي رم، بالأردن، على بعد دقائق قليلة من الموقع الفعلي حيث تم تصوير أحدِ الأفلامِ السينمائيةِ العالمية في 2015.

يمكن للزوار الآن الحصول على تجربة مشابهة للحياة على المريخ داخل المخيم المكون من 20 قبة جيوديسية “Geodesic dome”، وهي هيكل قشري كروي أو شبه كروي، والتي توفر تجربة فريدة من نوعِها، وسط الجمال المذهل و البيئة الصحراوية الفريدة في وادي رم.

توفر صخور الحجر الرملي وتشكيلات صخور الجرانيت، وصحراء وادي رم شعورا بالتواجد وسط المناظر الطبيعية الصخرية للكوكب الأحمر، وعلى سطح القمر أيضا؛ وربما هذا هو السبب في تسمية هذا المكان أيضا بوادي القمر.

يمنح كل من مخيمي Freedomesk و SunCity GAD.TILH فرصة اكتشاف نمط حياة 5000 من البدو الذين يعيشون في هذا الجزء المدهش من العالم.

تأتي كل من القباب العشرين من هذا المخيم الصحراوي الرائع  مع حمام خاص ونافذة بانورامية جميلة تقدم لك إطلالة هادئة على صحراء وادي رم، ويوفر مخيم سونسيتي لضيوفه مطعما جميلا يقدم الوجبات البدوية التقليدية، وتتراوح أسعار الخيام في هذين المخيمين بين 159 دولار و 318 دولار في الليلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً