بالصور .. منتجع المها يقدم تجربة اقامة مميزة خلال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع وسبا المها الصحراوي، العلامة الفاخرة في عالم الاستجمام والصحة،عن طرح تعريفٍ جديدللفخامة وسط الصحراء مع إطلاق برنامج شامل لتجديد وإعادة تأهيل المنتجع خلال موسم الصيف.

ومن المخطط أن تنطلق عمليات التجديد الشاملة فيشهر مايو، وتتضمن تحديث وتجديد 42 جناحاً خاصاً فاخراً.ويتم العمل على جميع التفاصيل بعناية فائقة،لضمان حفاظ المنتجع على أسلوبه الأصيل مع لوحةٍمن الألوان الطبيعية التي تضفي الهدوء والسكينةوتمتزج بالبيئة الطبيعية المحيطة بالمنتجع.كما سيتم اعتماد تصاميم جديدة منالأقمشة والتصاميم الجديدة للأثاث والستائر،وسيتم تحديث تجهيزات الحمامات والبلاط بالإضافة إلى الميزات الفنية وتقنيات الإضاءة بما يتناسق مع بقية التغييرات.ويمكن للضيوف الراغبين بالاسترخاء تحت أشعة الشمسالاستمتاع بمنطقة حوض السباحة المجدّدة بالكامل والمتوفرة في كل جناح مما يعزز تجربتهم الغنية في الهواءالطلق.

وسيواصل كلٌّ منالمطعم والمبنى الرئيسي والسباالعمل بشكلٍ طبيعي خلال فترة التجديد،بينما من المقرر أن تكون المناطق المجددة جاهزة لاستقبال الضيوف بحلولسبتمبر 2017. وسيتم الحفاظ على أدنى مستويات الضوضاء والإزعاجات خلالهذه الفترة، حيث سيتم إنجاز عملية التجديد داخل الأجنحة على مراحلمتتالية.كما ويتابع المنتجع تنظيم جميع الأنشطة الصحراوية وفقاًللمواعيد الأصليةلضمان حصول الضيوف على تجربة المها الأصيلة مع أعلى مستويات الراحة والفخامة.


وبالرغم من هذه التغييرات، سيضمن المصممونالحفاظ على النمط البدوي الأصيلالمحيط بهذا المنتجع الصحراوي الفاخر، وحماية الطابع المتميز المستوحى من موقع المنتجع الفريد.

وبهذه المناسبة، قال باتريك أنتاكي،مدير عام منتجع ’لو ميريديان شاطئ العقة‘ ومنتجع المها الصحراوي:”لطالما انصب تركيزنا على إثراء تجربة الضيوف في جميع أنحاء المنتجع.ومع البدء بعملية التجديد هذه،ندرك تماماًكيفية عدم التسبب في أي إزعاج لنزلائنا في الفندق طوال فترة العمل حتى شهر سبتمبر.ونحنعلى ثقةٍ تامة بأن الحلّة الجديدة والمحدثةستلاقي اعجاب ضيوفنا بفضل الطابع الفريدللمنتجع”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً