بالصور .. تعرف على افضل فنادق غرناطة الاسبانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر اسبانيا من اجمل الوجهات السياحية في اورويا وتمتلك الكثير من الاماكن والمدن السياحية الرائعة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفنادق في غرناطة وفق تقرير موقع رحلاتك السياحي

فندق هوسبيس بالاسيو دي لوس باتوس

فندق راقي يقع ضمن قصر تاريخي يعود الى القرن التاسع عشر في قلب مدينة غرناطة وعلى مقربة من اهم الاماكن السياحية في غرناطة ، يبعد الفندق عن كاتدرائية غرناطة الشهيرة مسافة 6500 متر فقط ..

 

فندق رجال الأعمال وسبا ناثاريس

يتميز هذا الفندق الانيق بموقعه في احد احياء غرناطة التجارية في منطقة روندا وبسعر اقامة اقتصادي بالنسبة لأقرانه من فنادق غرناطة اسبانيا الـ 5 نجوم، يبعد الفندق عن مركز مؤتمرات قصر الكونغرس مسافة 500 متر فقط ..

 

 

فنادق غرناطة اسبانيا 4 نجوم

فندق لا كاسا دي لا ترينيداد

من افضل فنادق غرناطه يتميز بموقعه في قلب المدينة بالقرب من كاتدرائية غرناطة الشهيرة ومعالم الجذب الاخرى في المدينة، تقع محطة قطارات غرناطة على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من مكان الاقامة ..

 

 

فندق إن إتش كوليكشن فيكتوريا

افضل فندق في غرناطة اسبانيا فئة 4 نجوم يقع في وسط المدينة ضمن مبنى تاريخي من القرن التاسع عشر ويبعد عن الكاتدرائية الشهيرة مسافة 300 متر فقط، تتوفر مواقف للحافلات بالقرب من الفندق كما تتوافر بعض شوارع التسوق بالقرب من الموقع ..

 

فندق مليا غرناطة

يوفر هذا الفندق الراقي أماكن اقامة انيقة في قلب المدينة التاريخية وعلى بعد اقل من نصف ساعة سيراً على الاقدام من قصر الحمراء الشهير، تقع كاتدرائية غرناطة على بعد 400 متر فقط من الفندق ..

 

 

فندق الهمبرا بالاس

من افضل فنادق غرناطة فهو واقع في مبنى على الطراز البربري يتميز بتصميمه الرائع كما انه قريب جداً من قصر الحمراء الشهير والعديد من المواقع السياحية الاخرى ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً