بالصور .. تعرف على افضل 7 وجهات سياحية لمحبي التجول وسط الحيوانات

سفاري نت – متابعات

لكل محبي الحيوانات ورؤية واكتشاف حياتهم الرائعة ، هناك بعض الوجهات السياحية المميزة لكل محبي وعشاق الحيوانات وقد اعد موقع سيدي نت تقريرا عن افضل هذه الوجهات تعرف عليها من خلال هذا المقال

فوكسي بيتش، جنوب أفريقيا

إذا كنت من محبي طيور البطريق، فإن فوكسي بيتش هو المكان المناسب لك. هذه الطيور اللطيفة توجد هناك على مدار السنة، ولكن أفضل فترة لزيارتها هو شهر يناير، حيث يمكنك أن ترى كل أطفال طيور البطريق، خاصة إذا كنت هناك في الصباح الباكر أو في وقت متأخر بعد الظهر.

وينيغلاس باي، أستراليا

إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع الكنغر اللطيف الأقل عنفًا يمكنك أن تجده في  وينيغلاس باي في خليج وينيغلاس في ولاية تسمانيا الأسترالية، حيث تمكن رؤيتها في كل مكان خلال مساراتك وسيرك على الشاطئ في هذا المكان الخلاب.

جزيرة أساتيجو – فرجينيا

تعد هذه المهور اللطيفة سكان جزيرة أساتيجو منذ عام 1600، وأفضل وقت لزيارة هذا المكان هو في نهاية يوليو، حيث يمكنك مشاهدة تلك المهور تسبح.

شلالات إيغوازو، الأرجنتين/البرازيل

تحقق من هذه العصابة الصغيرة الرائعة؛ فهي في الواقع حيوانات الراكون طويلة الأنف، إنها تحب الخروج من الغابة وزيارة السياح بين الحين والآخر، وبخاصة إذا كان هناك موعد للطعام، ولكن احترس؛ لأنها لا تزال حيوانات برية ولا ترغب في أن تعضك خلال التعامل معها.

نارا، اليابان

تعد نارا موطن ما يقرب من 1200 من الغزلان التي تجوب بحرية في الحديقة، يمكنك الذهاب إلى هناك والحصول على وقت لا ينسى؛ لأنها مروضة جدًّا، وتستمتع بالتعامل مع الإنسان، فبعضها قد تعلم الانحناء للزوار في أثناء طلب الطعام.

جزر غالاباغوس، إكوادور

هنا يمكنك أن تشاهد أكثر من حيوان واحد فقط رائع، جزر غالاباغوس هي واحدة من أكثر الأماكن تنوعًا في العالم للحياة البرية. إذا قمت بزيارة؛ فمن المرجح أن ترى مجموعة لا تصدق من الطيور والزواحف والثدييات البحرية والأسماك والحشرات والسلاحف وأكثر!

جزيرة روتنست، أستراليا

هناك طيف من القوارض تعيش في هذا المكان، ويعد حيوان الكوكا من أكثر القوارض جذبًا للسياح في حزيرة روتنست، فإنها حيوانات  ودية وتعشق التقاط السيلفي مع السياح، فهذه الحيوانات تبدو دائمًا وكأنها تبتسم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …