بالصور .. تعرف على مجموعة من افضل المطاعم في مدينة امستردام

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة امستردام عاصمة هولندا من المدن السياحية الجميلة والتى يمكنك ان تحظي فيها بجولة رائعة ، وقد اعد موقع حجوزات قائة بافضل المطاعم في امستردام تعرف عليها ولا تفوت تجربتها

مطعم زازا: فرنسي، متوسطي ​​وأوروبي

يقع في منطقة De Pijp، زازا هو مطعم صغير وجميل يقدم الأطباق الأوروبية والمتوسطية. يقوم المطعم حول مبدأ  “أب فاب” والتي تعني “رائع جدا” مشجعاً على التمتع بالأوقات الرائعة والمرح في أجواء ودية وحميمة. الديكور جميل والموظفين مرحبون ويهتمون جيداً بكل عميل.

العشاء في هذا المطعم هو متعة حقيقية فالطعام لذيذ جدا كما أنه يقدم مجموعة من الأطباق النباتية اللذيذة.

هناك 12 طاولة فقط، لذلك يجب عليك أن تقوم بالحجز على موقعه على الانترنت، حيث ستجد القائمة والأسعار.

Bussia: الإيطالي

Bussia هو مطعم أنيق وعصري يقع في منطقة الشوارع التسعة في أمستردام.  يقدم طعام لذيذ من وحي المطبخ الإيطالي الشمالي، من أين تستورد معظم المكونات.

المطعم فسيح ومزين بشكل رائع. يحتوي على غرف خاصة  ومطبخ مفتوح حيث يمكنك اكتشاف كيف يتم إعداد الأطباق.

الأطباق لذيذة وتقدم بشكل جميل والأجواء ودية ومميزة. كذلك، المكان مناسب للاحتفالات بالمناسبات الخاصة. سوف تندهش بالخدمة الممتازة والإهتمام الخاص.

مطعم Mandarijn: آسيوي، صيني

مطعم Mandarijn هو واحد من أفضل المطاعم الصينية في أمستردام وأوروبا. يقع في وسط المدينة، بالقرب من المحطة المركزية، ميدان السد ومعالم المدينة. يقدم الأطباق الآسيوية الأصيلة و الشرقية اللذيذة.

المطعم واسع، يمكنه أن يستقبل 180 زبون. الأجواء بهيجة ويمكنك أن تقابل الآسيويين المحليين هناك.

مطعم يوهانس: عالمي، فرنسي

يقع في شارع جميل اسمه Herengracht مواجهاً القناة  وفي منزل هولندي تقليدي، يوهانس هو مطعم شهير في أمستردام.

الشيف تومي، هو طباخ موهوب يجعل من كل طبق قطعة فنية مع لمسة إبداعية. من الألوان والأشكال إلى الطعم الذي لا ينسى، الأطباق استثنائية.

الخدمة ممتازة، الموظفين مرحبون والأجواء كلاسيكية. 

Eatmosfera ريستورانتي: بيتزا

Eatmosfera هو مطعم صغير يقع بالقرب من ساحة رامبرانت. متخصص في المطبخ الإيطالي ولكن معروف بالبيتزا اللذيذة جدا. ستعاملون بعناية وإحترافية وستدهشون بما يمكن لهذا المطعم الصغير أن يقدم بسعر تنافسي للغاية.

المكان يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين، لذلك يجب عليك أن تحجز مسبقا.

برغر بار: أمريكي

يقع في أربعة مواقع سياحية في أمستردام، يقدم برجر بار هامبرغر لذيذ: بالدجاج ولحم البقر وحتى النباتي ومعها بطاطس طازجة ومقرمشة وخيارات عديدة للمشروبات. المكان مكتض عموما لذلك ستحتاج إلى الانتظار بعض الوقت للحصول على طلبك ولكنه يستحق كل هذا العناء. أيضا، المطعم يظل مفتوحا إلى الساعة الرابعة صباحاً، لذلك هو خيارك الأفضل إذا كنت تبحث عن وجبة سريعة بعد ليلة رائعة في أمستردام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …