بالصور .. لا تفوت زيارة هذه الاماكن المميزة في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

عند زيارة المدينة الرائعة سنغافورة فان هناك الكثير من الاماكن والنشاطات السياحية التى يمكنك الاستمتاع بزيارتها ، تعرف من خلال هذا المقال على مجموعة من افضل الاماكن السياحية بسنغافورة وفق تقرير موقع حجوزات

1 – حديقة الحيوانات سنغافورة :

فائزة بالعديد من الجوائز، حديقة الحيوانات سنغافورة هي واحدة من أفضل المتنزهات الطبيعية في العالم.

في مساحة 70 فدان أكثر من 2800 حيوان ومجموعة متنوعة من الأنشطة في إنتظارك!

يمكنك أن تبدأ يومك بوجبة فطور في الحياة البرية حيث ستتمكن من الإستمتاع ببوفيه عالمي لذيذ مع العديد من الحيوانات الصديقة. بعد ذلك قم بجولة على الترام أو سيرا على الأقدام في الحديقة حيث تهيم الحيوانات بحرية في مساكنهم الطبيعية. من المنطقة الأسترالية، البراري الأفريقية والغابات الهشة إلى الأصناف الآسيوية النادرة والمعارض تحت الماء، سوف تقضي يوماً مذهلاً في الإكتشاف والإقتراب من الحيوانات والطيور.

ساعات العمل: 8:30 حتى 06:00

أسعار التذاكر: 32 $ الكبار / 21 $ الأطفال

2- سنغافورة فلاير:

كيف يمكن أن تفوت واحدة من أكبر العجلات  الدوارة في العالم  والمكان الوحيد الذي يوفر مناظر خاطفة القلوب ل 360 درجة من سنغافورة؟ ستعشق المدينة الجزيرة من علو 165 متر خصوصاً النهر البراق، الآثار التاريخية، خليج مارينا والمباني الحديثة. المحيطات، قوارب وشكل الجزر الاندونيسية المحيطة لا تقل جمالاً وروعة.

إجلب الكاميرا، إختر يوم واضح وامنح نفسك 30 دقيقة من الفرح والانبهار.

يوميا: 8:30 صباحاً حتى 10:30 مساءً

أسعار التذاكر: الكبار $ 33.00 / الأطفال 21،00 $

3- حدائق سنغافورة النباتية:

جمال وتميز هذه الحدائق النباتية القديمة جعلتها من الحدائق النباتية الأكثر زيارة في العالم، ومنحتها لقب موقع التراث العالمي لليونسكو. تنوع النباتات وسحرها سيأسرون قلبك.

هذه الجنة الريفية الهادئة هي المكان المثالي للتأمل والإسترخاء بين الأشجار الكبيرة والزهور المتفتحة.

على أعلى التلة من الحدائق تجد حديقة الأوركيد الوطنية، حيث يتم تنظيم الآلاف من بساتين الفاكهة حسب الفصول والألوان.

بالإضافة إلى التصميم المدهش، تستضيف الحديقة الحفلات والمناسبات.

ساعات العمل للحدائق النباتية: 5:00 إلى منتصف الليل يوميا

القبول: مجاني

ساعات حديقة الأوركيد الوطنية: 08:30 حتى 19:00 يوميا (آخر وقت لشراء التذاكر 06:00)

الأسعار: 5.00 $ للكبار / 1.00 $ للطلاب / مجانا للأطفال أقل من 12 سنة

4- الحدائق على الخليج:

مجموعة من الحدائق الطبيعية والإصطناعية المتقنة تجمع الطبيعة بالعروض، الموسيقى والألوان. متجولاً لساعات، سوف تجد دائما منظراً جديداً مثيراً للإعجاب. الواجهة البحرية من الشرق توفر مناظر ساحرة للخليج، المارينا وأشجار النخيل في حين أن منطقة الغابات تحتوي على أطول شلال داخلي في العالم. تنزه في حدائق الخليج الشرقي لتتأمل الجبال والنباتات النادرة ثم إكتشف المخلوقات المائية وروعة البحيرات.

لون يومك من خلال زيارة قبة الزهور حيث يتم عرض الكثير من الزهور المتفتحة بطريقة مبتكرة ورائعة واترك العجائب الطبيعة تأخذك إلى عصور أخرى من التاريخ في الحدائق التراثية.

جولتك أبدا لا تكتمل دون المرور ب Supertree Grove، الأشجار الفريدة والشهيرة في سنغافورة. يمكنك الصعود في OCBC على إرتفاع 22 مترا جواً والتمتع بمناظر بانورامية للحدائق والمارينا.

5- Kong Meng San Phor Kark See Monastery:

إذا كنت ترغب في استكشاف جزء من الثقافة السنغافورية الحقيقية، زر KMSPKS. مجمع لمعابد صينية تقليدية. الهندسة المعمارية المذهلة، الأسس المتفرعة والحدائق الخلابة تجعل المكان يستحق الزيارة.

الدخول مجاني

مثل الثقافة، الطبيعة والمغامرة، الطعام التقليدي، مراكز التسوق و الحي الصيني ينبغي أن تكون جزءا من تجربتكم. فكر أيضاً في القيام برحلة يوم إلى جزيرة Kusu أو جولة الى جزيرة سنتوسا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …