مهرجان المأكولات الكندية في فندق فورسيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

يقدّم فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات الكندية التقليدية لزوار مطعم ذاجريل حيث سيستمر المهرجان من 30 ابريل الى 13 مايو بالتعاون مع السفارة الكندية.

 

سيكون مطعم “ذاجريل” المكان المثالي للمهرجان حيث سيتيح لروّاده من محبّي المأكولات الكندية الفرصة لإكتشاف المطبخ الكندي الأصيل. ولضمان أن يتم طهي مأكولات المطبخ الكندي على أكمل وجه، يشرف على المهرجان الشيف الكندي الزائر ايزو أني مع فريق طهيى مطعم ذاجريل.

 

و قد تم افتتاح المهرجان من قبل السفير الكندي السيد دنيس هوراك مع زواره و اعضاء لجنة إدارة فندق فور سيزونز الرياض توني كوفني ، نايف التميمي و طارق بخيت و أندريا كولا ، بحضور عدد من الاعلامين الذين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية و تم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات الكندية بكافة أنواعها الشهية من الأطباق الرئيسية و المقبلات الكندية بالإضافة الى أصناف الحلوى المتنوعة.
و استمتع الحضور بالموسيقى التقليدية الكندية و الزي التقليدي الذي لبسة طاقم العمل في مطعم ذاجريل. و سيتم خلال فترة المهرجان إستقبال ضيوف مطعم ” ذاجريل ” بديكور وترحيب خاص على الطريقة الكندية مع أجواء خاصة لتجربة تملؤها أجواء ثقافية.

 

سيكون مهرجان المأكولات الكندية متوفّر كل ليلة حتى 13 مايو في مطعم “ذاجريل”, من الساعة السابعة مساءً حتى منتصف الليل, تأكد أن لا تفوت هذا الحدث الخاص و أحجز طاولتك الآن بالإتصال على 2115500-11.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …